الدوري الممتاز ب

«خاص» قائد المنصورة : مشوار الصعود كان صعبًا…و نصب تركيزنا على مباراة سبورتنج 

 

 

حسم نادي المنصورة تأهله رسميًا إلى دوري المحترفين الموسم القادم بعدما تصدر المجموعة الخامسة من دوري القسم الثاني ب برصيد 36 نقطة و بفارق الأهداف عن مركز شباب القزازين وصيف المجموعة.

 

وتأهل البرتقالي لمواجهة فاصلة أمام نادي سبورتنج متصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في المباراة التي سيتأهل الفائز منها إلى الدورة الرباعية التي يتأهل متصدرها إلى الدوري الممتاز بجانب المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين.

 

وعلى هامش صعود المنصورة أدلى اللاعب كريم بدير قائد البرتقالي والذي يعد أحد الأسباب الرئيسية في تأهل الفريق تصريحات خاصة لموقع ” كورة نيو ” عن الفريق و الدوري بشكل عام.

 

وقال كريم أن المنافسة في المجموعة كانت صعبة و ممتعة جدًا و أن الفريق واجه صعوبات في مشوار الصعود كان أبرزها الضغوط التي كانت على لاعبو الفريق.

 

واضاف بدير أن الضغوط كانت بسبب تأخر الحسم للجولة النهائية مع و وجود لاعبين لم يتعرضو لتلك المواقف من قبل و السعي من أجل إسعاد جماهير المنصورة.

 

واتم حديثه بأن الفريق اغلق ملف مباراة مالية كفر الزيات وملف التأهل من المجموعة وأن اللاعبين يصبون تركيزهم على مباراة سبورتنج من الآن.

 

واختتم قائد المنصورة أن مجلس إدارة النادي برئاسة العميد محمد مرجان حرص على تهنئتهم بعد حسم الصعود و حرصهم على الفوز في المباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى