الكونفيدرالية الافريقيةحواراتكورة افريقيةكورة مصرية

خاص لـ كوره نيو | حماده طلبه يكشف عن العوامل المؤثرة على فريق الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أدلى حماده طلبه لاعب الزمالك السابق بتصريحات خاصة لـ كورة نيو عن كيف مواجهة الفارس الأبيض الظروف الصعبة في غانا وتحقيق التأهل.

صرح حماده طلبه قائلًا: “مباراة الإياب ستكون تحدي كبير لنادي الزمالك، نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب تجعل الأمور أكثر صعوبة”.

تابع مدافع الأبيض السابق : “وبالتأكيد لو تمكن الزمالك من التسجيل في مباراة الذهاب، لكانت المهمة في غانا أسهل، لكن الظروف الصعبة والإرهاق من السفر يجعل الأمور أكثر تعقيدًا”.

استهل طلبة قائلاً: “الظروف في غانا ليست سهلة، ولكن كان من الأفضل أن ينهي الزمالك المباراة في القاهرة، لكن الوضع الآن يثير القلق بسبب إمكانية استقبال الأهداف، ولكن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين قادرين على التسجيل وحسم اللقاء، وفي مباراة الذهاب كانت هناك عوامل كثيرة ومنها سوء الحظ وعدم التوفيق”.

واصل صاحب الـ42 عام : “وكان من الممكن استقبال اهداف في مباراة الذهاب، ولذلك من الضروري الهجوم منذ بداية لقاء العودة، ولكن بعد التعادل السلبي يمكننا التركيز على تسجيل هدف ثم الدفاع”.

وأختتم قائلًا : “نشكر جماهير الزمالك على دعمها المتواصل، وهناك جزء منها يرغب في مساندة الفريق في غانا، هؤلاء هم الجمهور الحقيقي للزمالك، وثقتهم بالفريق لا تنتهي”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى