دوري أبطال اوروبا

ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ |تصريحات نارية من كارلو أنشيلوتي

يلتقي فريق بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد “أليانز أرينا” بألمانيا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

والمواجهة بينهما بدأت مبكراً خارج الخطوط، فكلا المدربان يسعان لكسب المعركة معنوياً حتى يدخل فريقه على اتم الاستعداد الذهني والفني، لذلك سنستعرض تصريحاتهم.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة:

علينا الأخذ في الاعتبار أننا نواجه منافسًا يتمتع بشخصيات قوية للغاية، نحن سعداء بوجودنا هنا. البعض لم يتوقعوا وصولي إلى هنا (التواجد في نصف النهائي)

وأضاف كارلو أنشيلوتي:

“لدينا الثقة والكثير من الاحترام لهذا الفريق، الذي لم يقدم موسمًا رائعًا في الدوري الألماني، لكنه قدم مباراة مذهلة ضد أرسنال، وهو فريق قوي جدًا في أوروبا، فتوخيل مدرب عظيم، بالإضافة إلى الجودة والتاريخ، كما هو الحال بالنسبة لنا”.

وواصل كارلو أنشيلوتي حديثه:

“الذاكرة هنا جميلة جدًا. مدينة ميونيخ جميلة جدًا. لسوء الحظ، اللغة الألمانية صعبة بعض الشيء بالنسبة لي. ابني يتحدثها بشكل جيد، هذه المدينة رائعة للعيش فيها، انا أحب هذا النادي ورئيسه.

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه:

“كل فريق له خصائصه لا يمكننا أن نفقد هويتنا، علينا أن نظهر كل الخصائص التي كانت لدينا هذا الموسم، في نصف النهائي لا يجب أن تفشل “.

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى