كورة إنجليزيةكورة اسبانية

برشلونة يواجه صعوبة في ضم بيرناردو سيلفا بسبب هذا النادي

يبدو ان طريق نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، لن يكون سهلًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لإذاعة راديو كتالونيا، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني، هو المنافس الأبرز لنادي برشلونة في صفقة بيرناردو سيلفا، خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم.

 

واشارت: ان النادي الألماني على استعداد لتقديم عرضٍ عالٍ له بعقد طويل ومشروع مهم، ولكن رغبة اللاعب قد تضرب عرض الحائط للبافاري.

 

واتمت: يريد بيرناردو سيلفا القدوم الى برشلونة، إنه يحب المدينة والنادي وزوجة اخيه تعيش في مدينة برشلونة، واولاد عمه ايضًا لذا هو دائمًا يزور المدينة.

 

وكانت صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني، أكدت على ان الدولي البرتغالي يرغب في مغادرة مانشستر سيتي، بعد أن حقق كل شيء وهو مهووس بالانتقال إلى برشلونة.

 

وكان سيلفا قد سأل عن المدينة بعض زملائه السابقين في السيتي، مثل غوندوغان لاعب برشلونة الحالي، والذي اعطي له صورة إيجابية ومميزة عن المدينة والنادي أيضًا.

 

يذكر ان تشافي هيرنانديز مدرب البارسا يضع صاحب الـ29 عامًا هدفًا أساسيًا، ويراه تعزيزًا فاخرًا ويُمكنه أن ينقل الفريق نقلة نوعية، لما يمتلكه من خبرات وقدرة فنية مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى