كورة اسبانية

سبورت -جوهرة برشلونة يستحق الثناء بدلًا من التهميش |طالع التفاصيل

تساؤلات كثيرة حول فيرمين لوبيز لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بسبب عدم الاهتمام الذي يستحقه اللاعب الواعد منذ صعوده للفريق الأول مطلع الموسم الحالي.

وقالت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة، ان غالبًا لا يتم الاعتراف بأهمية فيرمين لوبيز، بل أحيانًا يصل إلى حد التقليل من قيمته.

واشارت: لكن في كل مرة يدخل إلى الملعب، يُظهر فيرمين لوبيز وجهه ويفعل كل شيء لصالح الفريق، ويكون مؤثر من خلال تحركاته الفعالة واسهاماته التهديفية.

واوضحت: اللاعب الشاب سجل 8 أهداف في موسمه الأول مع الفريق الأول، منها العديد من الأهداف المهمة، مثل الهدف في واندا ميتروبوليتانو أمام أتليتكو مدريد.

واتمت: وهناك ايضًا هدف التقدم للفريق في البيرنابيو ضد ريال مدريد، أو هدف التقدم ضد فالنسيا في المباراة الأخيرة، وقبل ذلك هدف التقدم الحاسم ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا.

وتتعامل الصحافة الإسبانية مع الثنائي لامين يامال و كوبارسي، بزخم إعلامي واهتمام بالغ عكس اللاعب الأندلسي على الرغم من إثباته أنه يستحق الثناء والاشادة.

ولعب لوبيز 37 مباراة اغلبها كان بديلًا، واستطاع أن يسجل 8 أهداف وصنع 1، وكان يستغل الدقائق والفرص التي تُتاح له وتطوره في المباريات الأخيرة كان ملحوظًا.

يذكر ان لوبيز يستطيع اللعب كلاعب وسط وجناح أيسر، وهو خامس هدافي الفريق هذا الموسم، وسجل في ثلاث من آخر خمس مباريات لعبها كأساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى