دوري أبطال اوروبا

ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ |تصريحات ناريه من أنشيلوتي قبل مباراه اليوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مخاوفه قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الليلة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

بدأ أنشيلوتي حديثه: علينا أن نحاول بذل قصارى جهدنا. لدينا أمل وفرصة كبيرة للوصول إلى النهائي مرة أخرى. مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات وهي كثيرة. سنحاول بذل قصارى جهدنا غداً.

ريال مدريد وبايرن ميونيخ؟

قال انشيلوتي : كنادي، إنهما متشابهان. إنهما أندية لها تاريخ عظيم والكثير من النجاح. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة، علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيداً للغاية وكانوا أفضل منا في مباراة الذهاب.

استطرد أنشيلوتي : نحن متحمسون جداً لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، لكن لا يوجد تفاؤل ولكن هناك وعي بالصعوبات.

استكمل أنشيلوتي : لونين سيلعب إذا لم أغير رأيي الليلة. نعم، لونين سيلعب. خطة اللاعب الذي يعود بعد هذه الإصابة الكبيرة لا تتغير بسبب تصدي. تيبو لعب لأنه كان جاهز. الآن سيتعين عليه أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له.

استكمل أنشيلوتي : اليوم على سبيل المثال الأمر يستحق أن نعيشه. بكل الحماس الموجود في العالم. هذا دافع عظيم للغاية. قبل أن تأتي المباراة يكون هناك القلق والقليل من الخوف. الاستعداد لنصف النهائي أمر مذهل. إنه يمنحك الكثير من التحفيز.

من العاشرة ولم يبقى سوى ناتشو ومودريتش وكارفاخال؟
أنشيلوتي : الفريق الذي بدأ عام 2014 لا يزال جزءاً منه وليس جميعهم، لأن الوقت يمر على الجميع، لكن هذا الفريق أدار هذه الفترة بشكل جيد للغاية. يتم إدارة الخط دائماً بواسطة هؤلاء اللاعبين، إنهم يديرون هذا التحول الذي بدأ منذ فترة طويلة بعد رحيل كريستيانو.

أنشيلوتي وأي مباراة تناسبه أكثر؟
أنشيلوتي : مباراة قوية وإيقاع هي الأفضل بالنسبة لنا. تقييم مباراة الذهاب على المستوى الدفاعي كان بإمكاننا أن نفعل المزيد. مباراة قوية.

هل أنت واثق؟
أنشيلوتي : أنا أثق لأنه ريال مدريد، لدينا هذا الفريق. أنا أثق في المشجعين أيضاً الذين سيساعد. نعتقد أننا في الجانب الجيد.

فترتك في بايرن ميونيخ ولكن أنت أكثر سعاده هُنا؟
أنشيلوتي : إنها قصة قديمة. أشرحها في شيئين. في النهاية علينا القيام بعمل، لدينا فكرة وعلينا أن نحصل على دعم من النادي، لأنه إذا كان لا، فإن وظيفتك لا تسير على ما يرام. عندما يفشل هذا الدعم، فمن الأفضل الانفصال كما حدث في بايرن. لدي علاقة رائعة مع هونيس ورومينيغه. عندما لا تحصل على الدعم، يكون الأمر سيئاً، من الأفضل الانفصال هناك وتجنب المشاكل.

محاولة بيلينغهام تشتيت إنتباه كين وما إذا كان ينبغي أن يظل قائداً؟
انشيلوتي : أعتقد أنه عليك إحترام الجميع. أعتقد أن لديهم علاقة جيدة جداً بينهم. بالطبع يفعلون ذلك.

أنشيلوتي : كنا سعداء بالفوز بالمباراة ثم بالليغا يوم السبت. كان علينا السيطرة على الفرحة للاستعداد لهذه المباراة. الآن، الليغا معلقة ويوم الخميس سنفكر في كيفية الاحتفال. بالطبع نحن كذلك، سوف نذهب للإحتفال.

كيفية التحكم في اللحظات المجنونة؟
اختتم أنشيلوتي : هذان الفريقان اللذان يمران بمرحلة إنتقالية يقومان بذلك بشكل جيد للغاية. إنهما أخطر فريقين في أوروبا بهذا المعنى. يمكنك تجنب التحولات بتوازن جيد ويمكن إدارة المخاطر

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى