دوري أبطال اوروبا

توخيل يشنْ هجوم لاذع ضد حكم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء، لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بعد أن حقق الفوز على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين سجلهما خوسيلو مقابل هدف أحرزه ألفونسو ديفيز للبافاري.

حسم النادي الملكي تأهله للنهائي بمجموع مبارتي الذهاب والعودة بنتيجة 4/ 3، ليلتقي مع بوروسيا دورتموند الألماني يوم 1 يونيو القادم.

وشهدت مباراة الفريقين العديد من لقطات الجدل التحكيمية، خاصةً بعد أن أطلق الحكم صافرته لإنهاء مجريات اللقاء قبل هجمة من جانب بايرن، حيث أشار إلى أن هناك تسلل.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الاعادة أظهرت أن المكالمة بين حكم الساحة والراية، حيث بدى نصير مزراوي متسللًا للوهلة الأولى.

كما أكدت الصحيفة نقلًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، أن توماس توخيل مدرب البافاري كان يقاوم دموعه بسبب ما حدث في اَخر ثوانٍ من اللقاء، حيث أكد أن ذلك “انتهاك كامل للقواعد”.

وصرح توخيل عقب المباراة لشبكة “DAZN”، قائلًا: “الأمر مؤلم وسيتطلب بعض الوقت للتعافى، ولكن على الجانب الآخر هذه هزيمة قدمنا خلالها كل شيء على أرض الملعب”.

وأضاف: “بالطبع من الصعب تقبل الأمر، هذا جزء من الحقيقة لكن لا نشعر بالندم، وعلى جانب آخر كان هناك الكثير من الإصابات والتغييرات والكثير من الإصابات العضلية، بدأنا المباراة بأربعة لاعبين في الأمام وأنهينا اللقاء بمغادرتهم جميعا”.

وواصل: “نشعر بخيبة أمل وغضب كبيرين بسبب القرار الأخير للحكم الذي أطلق الصافرة دون التأكد من تواجد اللاعب في وضع التسلل أم لا، من الصعب تقبل هذا القرار”.

وأردف: “حينما تتقدم في النتيجة أمام الريال، يجب أن تكون منتبهًا لآخر دقيقة ولا تكتفي بـ88 دقيقة، الأمر اليوم كان غريبًا، فالخطأ وقع من رجل لم نعهده يرتكب الأخطاء في السابق (نوير)، ونجحوا بدورهم في التسجيل في الدقائق الأخيرة”.

واستكمل: “لكن هناك قرار كارثي من الحكم، هذا أمر لا يمكن أن يحدث في مباراة بتلك القيمة، لا يوجد أعذار، الحكم المساعد اعتذر عن الخطأ، ولكن الخطأ مزدوج”.

وأتم: “لا يمكن أن ترفع الراية دون التأكد، وكذلك الحكم يعرف أن هناك فرصة للتسجيل، لا أتقبل هذا القرار”>

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى