تقارير

بالتفاصيل | قرارات عاجلة من مودرن فيوتشر اتجاه المسئولين 

 

استقر مجلس إدارة فريق مودرن فيوتشر ، بقيادة الدكتور وليد دعبس على تغيير منصب الكابتن علاء ميهوب ضمن القرارات الصادرة من جانب مسئولي الفريق اليوم الأحد.

 

وسيتولى ميهوب منصب المدير الرياضي للفريق ، في المقابل سيتم الغاء منصب مدير الكرة في الفترة الجارية داخل مودرن فيوتشر .

 

 

وأعلن منذ ساعات قليلة فريق مودرن فيوتشر رحيل مدربه تامر مصطفى وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها.

 

وجاء البيان كالتالي :-

 

 

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الموافقة على اعتذار الكابتن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول عن عدم الإستمرار خلال الفترة المقبلة ومعه كافة الجهاز المعاون.

 

ويتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للكابتن تامر مصطفى بعد أن بذل كافة الجهود للنجاح مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ببطولتي الدوري العام والكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيعلن النادي خلال ساعات عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي إنبي في الجولة 23 من الدوري العام.

 

 

 

مدرب فيوتشر الجديد

 

 

 

اقترب المدرب طلعت يوسف ، من تولي القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر خلال الفترة الجارية خلفًا إلى تامر مصطفى .

 

 

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري ” دوري نايل ” ، بعد خوض 20 مباراة واستطاع الفوز خلال 6 مباريات و التعادل في 9 والهزيمة في 5 مباريات.

 

 

وعلم كورة نيو من مصادره الخاصة ، بأنه حدث تواصل من جانب مسئولي مودرن فيوتشر و المدرب طلعت يوسف بعد لقاء البنك الأهلي الأخير.

 

 

وأشار المصدر في حديثة : الأمور تسير بشكل جيد بين فريق مودرن فيوتشر و المدرب وهناك اتفاق تام بين الطرفيين

 

 

ويستعد مودرن فيوتشر لملاقاة إنبي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً ، حيث يستضيف ستاد بتروسبورت مجريات المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى