حواراتدوري أبطال افريقيا

مراد المالكي |أتمنى فوز الترجي واللقب يذهب لمن يستحق

يستضيف “الترجي الرياضي التونسي” نظيره النادي الأهلي المصري يوم السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت تونس.

بينما تقام مباراة الإياب يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت تونس.

واستطاع النادي الأهلي الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على تي بي مازيمبي بنتيجة 3-0.

فيما نجح الترجي الرياضي التونسي في التأهل إلى نفس الدور بعد تخطي عقبة ماميلودي صن داونز حيث أنه انتصر بهدفين دون رد بمجموع اللقاءين.

أدلى مراد المالكي أحد أساطير نادي الدم والذهب تصريحاته لـ “كورة نيو”

استهل مراد المالكي حديثه قائلاً:”الترجي سوف يتعامل كفريق كبير لأنه حصل على اللقب 4 مرات وهذا يدل على أنه معتاد على المواجهات الكبيرة ويعرف جيداً قيمة المنافس ، والترجي لم يواجه حارس أو مهاجم بل سيلعب أمام الأهلي المصري بتواجد 11 لاعب”.

وأضاف:”الترجي فريق منظم والمدرب أعطى إضافة للفريق على جميع الأصعدة نتذكر جيداً الترجي قبل وبعد مجيء كاردوسو ومجلس الإدارة وفر كل مقومات النجاح للمدير الفني”.

وتابع:”لا يوجد لاعب سيصنع الفارق بالنسبة للفريقين مع احترامي لـ جميع اللاعبين”.

واستكمل حديثه:”أمان الله مميش سيكون الحارس الأول بلا منازع ، بسبب الثقة التي حصل عليها في البطولة الإفريقية”.

واستطرد قائلاً:”الإدارة لا تتدخل في عمل المدرب واعتبر قرار كاردوسو باستبعاد أندري بوكيا و أسامة السهيلي صحيح لأن المدير الفني هو الذي يعرف الفريق واللاعبين”.

واصل:”هذه المبارة سيكون فيها نجم وهو اللاعب رقم 1 الجمهور الكبير لـ الترجي الرياضي التونسي”.

واختتم حديثه قائلاً:”اتمنى فوز الترجي كما نحترم النادي الأهلي واللقب يذهب للأحق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى