دوري أبطال افريقيا

خاص |زياد التلمساني يتحدث عن مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يومي ١٨ مايو، و٢٥ مايو ذهاب وعودة على التوالي، وستذاع على قنوات بي ان سبورت.

أجرى موقع كورة نيو حوار مع زياد التلمساني أسطورة الترجي التونسي السابق وفيتوريا البرتغالي، الذي أجابنا من خلال وجهة نظره الفنية، كيف يرى النهائي.

بدأ حديثه قائلاً:

سيتم لعب هذا النوع من النهائي على مباراتين. الأهلي والترجي كلاهما معتادان على مثل هذه المسابقات الكبرى، وكلاهما يتمتعان بالخبرة ويعرفان جيداً أن تلك النهائيات تقام بعد بعض التفاصيل الصغيرة. أن يتحلى كلاهما بالصبر والحرص على عدم المساس بفرصهما منذ مباراة الذهاب.

تابع كلامه: يمكن للأهلي أن يسجل في تونس كما يمكن للترجي أن يسجل في القاهرة، التركيز والصبر والذكاء سيكونان مفاتيح الفوز،فإن أصغر التفاصيل ستؤثر على نتيجة المباراة النهائية.

أضاف قائلاً: علي معلول لاعب موهوب وذو خبرة وهو لاعب أساسي في التشكيلة الأساسية للأهلي،دقة تمريراته وكفاءة العرضيات هي سلاح جبار منه.

استطرد في حديثه قائلاً:

الجناح الجنوب أفريقي خطير لأنه يستطيع الإخلال بتوازن الدفاع ولأنه سريع وخطير في آخر 30 متر، وعن مميزات الفريق التونسي، الدفاع، واوهلو هو أهم النجم، لقد أعطى للدفاع سلطة كبيرة وثقة بالنفس. إنه بالنسبة لي أفضل توقيع لنا

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى