دوري أبطال افريقيا

ما بين قاضية «سليمان» وضربة «البدري».. أهداف لا تنسى بين الأهلي والترجي

 

 

في ذاكرة عشاق وجماهير كرة القدم لحظات لا تنسى، ما بين فرحة بتحقيق انتصار وحزن لهزيمة أو انكسار، ويلتقي فريق الأهلي في تمام الساعة العاشرة من مساء الغد أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأهداف التي سكنت ذاكرة عشاق وجماهير الفريق التونسي ونظيره فريق الأهلي المصري، قبل مواجهة السبت المقبل.

 

الهدف الأول 2012

 

هدف اللاعب السيد حمدي في الدقيقة 88 من أحداث مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2012، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان هدف السيد حمدي بمثابة قبلة الحياة لجماهير الأهلي قبل السفر إلى مدينة رادس التونسية، حيث ظل فريق الأهلي متأخرا في النتيجة حتى الدقيقة 88 من أحداث المباراة.

 

 

قاضية وليد سليمان

 

يعد هدف اللاعب وليد سليمان في تتويج الأهلي عام 2012 من قلب ملعب رادس معقل فريق الترجي التونسي، هو الأكثر حضورا في ذاكرة جماهير الأهلي، لأنه بمثابة هدف التتويج باللقب عام 2012.

 

 

ضربة أنيس البدري 2018

 

يعتبر هدف اللاعب أنيس البدري هو الأبرز في ذاكرة عشاق وجماهير الترجي الرياضي التونسي، حيث جاء في الدقيقة 86 من أحداث شوط المباراة الثاني، وذلك في إياب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

 

وتوج فريق الترجي الرياضي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في عام 2018، عقب الفوز على نظيره فريق الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى