دوري أبطال افريقيا

س و ج.. كل ما تريد معرفته قبل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت، نظيره فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية، في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد لكم «كورة نيو» كل ما يخص مباراة الليلة بين فريق الترجي الرياضي التونسي والأهلي، من خلال الأسئلة والإجابات التالية:

س: متى ستقام مباراة الليلة بين الأهلي والترجي ومن هو معلق المباراة؟

ج: تقام مباراة الليلة بين فريق الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والقدس الشريف، وتنقل عبر قناة بي أن سبورتس 6، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق علي محمد علي عبر القناة الصوتية الثانية.

س: ماذا سيرتدي الترجي والأهلي في مباراة الليلة؟

ج: أسفر الإجتماع الفني بالأمس للمباراة، عن ارتداء فريق الترجي صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة الطاقم الرسمي له، والمكون من القميص الأحمر والأصفر والشورت الأحمر، بينما يرتدي لاعبو الأهلي الطاقم الأسود كاملا.

س: من هو طاقم تحكيم مباراة الليلة بين فريق الترجي والأهلي؟

ج: أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي جاء على النحو التالي:

حكم ساحة: مصطفى غربال.
حكم مساعد أول: مقران قوراري.
حكم مساعد ثاني: عباس زرهوني.
حكما رابعا: معتز إبراهيم.
حكم تقنية الفيديو “var”: دحان بيدا.
حكم مساعد فيديو: ساليمة موكانسانجا.
حكم مساعد فيديو: جيرسون إيمليانو.

س: كيف تخطى فريق الأهلي والترجي التونسي مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا؟

ج: نجح فريق الأهلي في الصعود إلى المباراة النهائية، وذلك بعد إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما تخطى فريق الترجي عقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عقب الفوز عليه بثنائية في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يذكر أن مباراة العودة بين فريق الأهلي أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ستقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى