الكونفيدرالية الافريقية

معين الشعباني يهاجم جوميز ويصرح |الفوز بلقب الكونفدرالية مرتين منحنا خبرات كبيرة

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي لمباراه الزمالك ونهضه بركان فى إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد.

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء:

“فزنا في مباراة الذهاب، لكن مباراة الإياب ستكون صعبة. الفريق الأكثر جاهزية من جميع النواحي، وخاصة الذهنية، سيكون الأقرب لتحقيق الفوز.”

وأردف قائلاً: “نحن مستعدون من الناحية الفنية لمواجهة الزمالك، ونسعى للتركيز في مباراة الغد. لدينا مهاجمون يمتلكون إمكانيات ممتازة، وقادرون على إحداث الفارق في المباراة.”

وأكد معين الشعباني: “نهضة بركان اكتسبت خبرات كبيرة في الفترة الماضية، حيث فازت بلقب الكونفدرالية مرتين خلال السنوات الخمس الأخيرة، وتواجه فرقًا كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي.”

وأضاف: “نحن مستعدون لمباراة الغد وقد حضرنا اللاعبين لكافة السيناريوهات المحتملة في مواجهة الزمالك. جمهور الخصم سيكون حاضرًا لدعم فريقه، ويجب على اللاعبين الحفاظ على الهدوء أثناء اللقاء.”

وعلق المدير الفني على تصريحات جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، التي تفيد بأن ناديه أكبر من نهضة بركان، قائلاً:

“أندهش من هذا التصريح، ويجب أن يكون هناك احترام للمنافس الدليل على ذلك أن فريق بيراميدز، الذي يتصدر الدوري المصري حاليًا، هو نادٍ حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أن فريق مودرن فيوتشر، حديث العهد أيضًا، يقدم كرة قدم جيدة.”

زر الذهاب إلى الأعلى