حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص | سيف الله المحجوبي: مباراة الإياب صعبة على الفريقين وأرى الحظوظ متساوية

يتأهب فريق الترجي الرياضي التونسي لـ مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره النادي الأهلي المصري يوم السبت المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت تونس.

 

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي 0-0 والذي أقيم يوم السبت الماضي على ستاد حمادي العقربي برادس معقل “شيخ الأندية التونسية”.

 

أدلى سيف الله المحجوبي أحد أساطير “نادي الدم والذهب” تصريحاته لـ كرة نيو.

 

استهل سيف الله المحجوبي حديثه قائلاً:”مباراة الإياب ستكون صعبة لكلا الفريقين، والتعادل السلبي هو فخ لـ الأهلي والترجي، وأعتقد أن الفرص متساوية”.

 

وأضاف:”لدينا ثقة في كاردوزو والطريقة التي سيلعب بها، كما أنه استطاع الفوز على اسيك أبيدجان وماميلودي صن داونز، الحمدلله لدينا منظومة دفاعية جيدة وأيضاً امان الله مميش خاض تسع مباريات بشباك نظيفة، وصاحب التركيز الأعلى هو الفائز بالبطولة”.

 

واستكمل:”لم نرى فرص في مباراة الذهاب سوى تسديدة رودريجو في الدقيقة الخامسة ، وفرصة إمام عاشور في شوط اللقاء الثاني، والنهائيات لها حسابات خاصة، وكولر وكاردوزو عملو على مباراة الإياب وسنشاهد شوط ثاني في مصر”.

 

وتابع:”غياب معلول سيأثر على الجهة اليسرى لـ النادي الأهلي، ونعرف قوة اللاعب كما أنه يعطي حلول هجومية ورأينا جميعاً كيف كان أداء الاهلي في مركز الظهير الأيسر بعد خروجه وأتوقع عدم تواجده في المباراة القادمة سيمنح أفضلية لـ الترجي”.

 

واختتم حديثه قائلاً:”يجب على اللاعبين التركيز طوال الـ 90 دقيقة وعدم استقبال أهداف خصوصاً في شوط المباراة الأول، والمنظومة الدفاعية شهدت تحسن كبير في الفترة الأخيرة، إن شاء الله الترجي التونسي يفوز باللقب”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى