منتخبات وبطولات وديه

دوري منتخبات مراكز الشباب | دمياط تواصل الزحف من أجل الفوز باللقب

 

تشهد مباريات دوري منتخبات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية تألق لافت للاعبين بارزين لهم مستقبل في الرياضة المصرية، حيث تقام مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري مراكز الشباب، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بنظام خروج المغلوب.

 

وخاض منتخب دمياط مباراته الأولى اليوم أمام منتخب الأقصر على ملعب مركز شباب مطاى بالمنيا ضمن منافسات دور ال 32، والتي انتهت بالتعادل السلبي قبل أن يلجأ إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء والتى انتهت بفوز فريق دمياط وصعوده لدور ال 16.

 

بدء اللقاء بتوجيه التعليمات للفريقين ثم بدأت المباراة بحماسية بين الفريقين والتى شهدت العديد من الهجمات من كلا الفريقين والعديد من التسديدات على المرمى والتى تألق بها حراس المرمى حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين واللجوء إلى ضربات الترجيح.

 

ويقود منتخب مراكز شباب دمياط الكابتن محمد الترعاوي المدرب العام لفريق الزرقا، والمدير الفني لأكاديمية الترعاوي، ومعه مدرب الحراس إبراهيم الشرقاوي، حيث يضم لاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في الأندية التي يشاركون فيها، وتضم القائمة كلا من حازم الشرقاوي ، خالد سعد ، أحمد علاء ، أحمد ماجد ، عمر مجدي ، محمد وائل ، محمد ميسي ، أسامه الشرباصي ، جهاد عاطف.

جدير بالذكر فإن كابتن النادي الأهلي السابق ماهر همام يقود منتخب القاهرة، كما يقود منتخب الجيزة ربيع ياسين، في حين يقود منتخب الفيوم محمد صلاح، ويقوم بتدريب منتخب القليوبية رمضان السيد، ويقود منتخب الشرقية نصر إبراهيم، ومنتخب المنوفية يقوده احمد نخله، ومنتخب قنا يقوده حسين عبد اللطيف، في حين يقود منتخب الاسكندرية هشام حنفي، كما يقوم بتدريب منتخب الاسماعيلية احمد فتحي بوجي، ويقود حمادة مرزوق منتخب الغربية بينما يقود منير عقيلة البحيرة.

 

وبدأ دور الـ 32 بفوز منتخب أسيوط على الدقهلية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سلبيا، ثم فاز منتخب الإسماعيلية على منتخب الفيوم بنتيجة 6-1 ليضرب موعدا مع منتخب مطروح في ثمن النهائي، كما فاز منتخب قنا على منتخب البحيرة بهدفين دون مقابل.

 

وتقام النسخة العاشرة من البطولة بنظام المنتخبات حيث تم تجميع قوام كل منتخب من كل مراكز شباب المحافظة، ويشرف علي البطولة الاعلامي احمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، فيما يقود اللجنة الفنية للبطولة سامي الشيشيني نجم الزمالك، ومعه وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق،

زر الذهاب إلى الأعلى