الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

خاص لـ كورة نيو | الإصابة تعطل رحيل نجم الأهلي إلى الدوري القطري

تعرض علي معلول ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، للإصابة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ولم يستكمل المباراة حيث شارك في الدقائق الأربعة الأولى فقط.

وعلم كورة نيو من مصادره الخاصة ، أن الإصابة عطلت اتمام اتفاق علي معلول مع أحدى الأندية القطرية للانتقال إليهم في مطلع الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر : ” أنه كان هناك حالة عدم اتفاق بين الأهلي و علي معلول على الراتب الذي يتقضاه التونسي مما دفعه على البحث على عروض خارجية .

وأوضح : ” كان أتفق صاحب الـ34 عام مع أحدى الفرق القطرية للانتقال إليهم وهذا ما علمه الأهلي وطالبه مسئولي الأحمر بالتركيز على بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيقها لينهي مسيرته مع الفريق محققًا بطولة تضاف إلى تاريخه الملئ بالإلقاب.

الجدير بالذكر أنه خضع علي معلول ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جراحة ناجحة في السعات الأولى من صباح الأثنين الماضي بسبب قطع قطع جزئي في وتر إكيلس بنجاح بعد إصابته في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان أنفرد “كورة نيو ” بتفاصيل إصابة علي معلول أمس و موعد اجراء العملية الجراحية ، حيث أثبتت الأشعة التي أجراها الظهير الأيسر بقطع جزئي في وتر إكيلس .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في الثامنة مساءًا على ستاد القاهرة

وحل التعادل السلبي في لقاء الذهاب بين المارد الأحمر و غول أفريقيا في اللقاء التي لعب على ملعب حمادي العقربيق

زر الذهاب إلى الأعلى