حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص | أحمد فوزي:تواجد الأهلي في عقر داره لم يعطيه الأفضلية والدليل على ذلك تفوق الترجي على صن داونز في ملعبه

تقابل النادي الأهلي يوم السبت الماضي أمام الترجي الرياضي التونسي على ملعب حمادي العقربي برادس معقل الأخير، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

 

ويستعد الأهلي لملاقاة “شيخ الأندية التونسية” غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت تونس، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث المباراة.

 

أجرى «كورة نيو» حوار خاص مع أحمد فوزي أحد حراس مرمى القلعة الحمراء سابقًا.

 

افتتح أحمد فوزي حديثه حيث قال:”مصطفى شوبير يقدم أداءاً جيداً وغير متوقع، وكما قال العميد حسام حسن في تصريح، أن “شوبير” هو الحارس الأول”.

 

وواصل:”الشناوي أفضل حارس في مصر منذ 7 سنوات وأيضاً المنافسة صعبة بين الحارسين، خبرات الشناوي تؤيده للمشاركة في المباريات، ولكن تألق مصطفى شوبير المستمر أخذ بعين الإعتبار، خصوصًا بعد تصدي لقاء الترجي الأخير وتصدي مباراة الوداد العام الماضي،و الخروج بسبع مباريات شباك نظيفة رقم جيد جداً”.

 

وأضاف:”أعتقد أن مباراة الإياب غداً أصعب من مواجهة الذهاب، والتعادل يعطيك الحظوظ كاملة، كما أن تواجد في الأهلي في عقر داره لم يعطيه الأفضلية، بدليل فوز الترجي على صن داونز، أرى أن المباراة ليست سهلة والحظوظ متساوية، بالإضافة إلى أن اختراق دفاع الترجي ليس من السهل، وأتمنى فوز الأهلي باللقب، ويجب أن نتذكر جيداً مباراة النجم الساحلي حيث أن الأهلي حقق نتيجة إيجابية في تونس، ولم يحالفه الحظ في القاهرة”.

 

واستكمل:”لم نصل إلى المرمى في مباراة الذهاب، وكنا نلعب على الهجمات المرتدة، كان من الممكن التسجيل ولكن النتيجة عادلة”.

 

وتابع:”استبعاد كريم الدبيس هي وجهة نظر المدير الفني، من الممكن أن يكون القرار غير فني وقد يكون له وجهة نظر أخرى، وكولر فقط المسؤول عن مثل هذه القرارات”.

 

واختتم حديثه قائلاً:”من الصعب تعويض معلول، ولا يوجد لاعب بنفس الأداء، من الممكن أن يؤدي كريم فؤاد الدور الدفاعي جيداً، واللقاء سيكون صعب على اللاعب من الناحية الهجومية”.

زر الذهاب إلى الأعلى