دوري أبطال افريقيا

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويكشف حقيقة أزمة حراسة المرمى

 

 

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق الترجي التونسي، وذلك في إطار إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، غدًا السبت.

 

تقام مجريات المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين ضمن الدور ذاته، على ملعب حمادي العقربي في رادس عقر دار المكشخين، إنتهى بنتيجة التعادل السلبي.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “عقليتي تتعامل مع كل مباراة بهدف الفوز ولا فارق بين المباراة النهائية وبين أي مواجهة أخرى نلعبها الأهم أن نتحلى بالتركيز والثقة والهدوء”.

 

وتابع: “فكري هجومي وألعب للفوز دائما، وإن لم يحدث أتعامل مع الموقف وأتقبل النتيجة، وفي حال استقبلنا هدفًا أعرف أننا مطالبون بالرد بهدفين وأتمنى ألا يحدث ذلك السيناريو. لا نعرف ماذا سيحدث لكننا سنلعب للفوز”.

 

وأضاف: “من شاهد مباراة الذهاب يعرف أن مواجهة الترجي صعبة واللقاء ليس سهلا، لا يوجد استهانة أو استسهال للقاء أو تقليل من المنافس من قبل لاعبينا، نركز جميعا وهذا ما أتحدث فيه مع اللاعبين يوميا حول صعوبة اللقاء”.

 

وأردف: “لم تكن هناك خشونة مبالغ فيها في الذهاب، ربما كان هناك أخطاء لم تحتسب لنا أو للمنافس، لكن الأمور خرجت بشكل طبيعي وفقا لشدة المباريات النهائية”.

 

وشدد: “مشكلة بسبب حراسة المرمى؟ غير صحيح على الإطلاق”.

 

وأكد: “أجهز أكثر من سيناريو لمواجهة الترجي، وبالنسبة لي لا يوجد فارق بين المباريات النهائية وغيرها من المواجهات”.

 

وواصل: “بديل معلول؟ سيكون هناك بديلًا جاهزًا بالتأكيد للعب في هذا المركز”.

 

واختتم: “نحن نحتاج مساندة الجماهير منذ بداية المباراة وحتى نهايتها من أجل أن يشعر المنافس بالضغط الجماهيري”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى