كورة اسبانية

ريال مدريد ضد ريال بيتس.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يختتم نادي ريال مدريد الإسباني موسم 2023/2024 الليله عندما يستضيف ريال بيتس على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تعد مباراة الليله بالنسبه للفريق الملكي البروفة الأخيرة قبل مواجهة نادي بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق1 يونيو القادم.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري في الجولة الثالثه والثلاثين بعد فوز جيرونا على الغريم نادي برشلونة بنتيجه 4/2،وانتصر ريال مدريد على قادش 3/0،ليحسم الملكي الدوري قبل 5 جولات من النهاية.

ومن المنتظر أن يودع الدولي الألماني توني كروس جماهير ريال مدريد الليله في سانتياجو برنابيو بعدما أعلن لاعب خط الوسط اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد يورو 2024.

على الناحية الاخري يدخل الفريق الأندلسي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 56 نقطه،جمعهما من 37 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة،وتعادل في 14،وتلقي 9 هزائم، وضمن التأهل إلي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم القادم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهره ومكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد، وتُذاع احداث اللقاء علي قنوات bein sports الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الاوسط.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل كتالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع : فاسكيز –ألابا – روديجر – ميندي.

خط الوسط: توني كروس –أردا جولر – بيلينجهام– فالفيردي.

خط الهجوم: إبراهيم دياز – رودريجو.

زر الذهاب إلى الأعلى