كورة اسبانية

موعد تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية بموعد تجديد عقد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد وحسم الجدل حول رحيل اللاعب عن الفريق في ظل وجود عدد كبير من الأندية ترغب بالتعاقد معه.

وياتي تجديد عقد لوكا مودريتش بعدما تغيرت الصورة في ريال مدريد بعد أعلن لاعب خط الوسط الألماني توني كروس اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد يورو 2024.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره ريال بيتيس اليوم السبت الموافق 25مايو في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024.

وتوج المرينجي بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2024، بعد الأنفراد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 94 نقطة من 37 مباراة حقق الانتصار في 29 مباراة وتعادل في 7،وتلقي هزيمة وحيده.

وذكرت صحيفة “ريليفو” أن الكرواتي سيجدد عقده بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجهه فيه الفريق الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني.

ووصل النادي الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024،بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي بنتيجة (4/5).

وتنطلق المباراة مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويُقام نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في العاصمة البريطانية لندن على “ملعب ويمبلي” للمرة الثامنة في تاريخ البطولة.

وسينضم لوكا مودريتش بعد ذلك إلي قائمه منتخب كرواتيا لبطولة أمم أوروبا 2024 حيث يواجهه المنتخب الكرواتي نظيره الإسباني في 15 يونيو في المباراة الافتتاحية للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى