الدوري الممتاز

جوميز |نسعى لإظهار هويتنا في جميع المباريات المقبلة

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي جرت اليوم ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قدم الزمالك أداءً رائعًا وسيطر على الكرة أمام فريق يتميز بالقوة الدفاعية. عملنا على خلق فرص تهديفية لتحقيق الفوز على الاتحاد”.

وأضاف: “الزمالك استحق الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث. اللاعبون قدموا أداءً قويًا أمام الاتحاد السكندري”.

وأشاد جوميز بالثنائي الدفاعي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، قائلاً: “قدما مباراة مميزة ونجحا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس”.

وأكد جوميز أن الزمالك يسعى لإظهار هويته في جميع المباريات، مشددًا على أن الفريق لديه 17 مباراة متبقية ويركز على الفوز في المباراة القادمة.

وفيما يتعلق بمباراة بروكسي في كأس مصر، أعرب جوميز عن استيائه من توقيت المباراة، قائلاً: “ليس من المنطقي أن يحدد اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في وقت يستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين للمعسكر، ومن الطبيعي تأجيل المباراة”.

وهنأ جوميز لاعبي الزمالك الذين تم استدعاؤهم لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، ليصبح رصيده 28 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى