حواراتمنتخبات وبطولات وديه

خاص ابراهيما تالا: الدوري المصري يبرز مواهب كبيرة، ونؤمن بقدراتنا بإزعاج مصر

 

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب بوركينافاسو في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٦، ضمن مباريات الجولة الثالثة، التي ستقام يوم ٦ يونيو المقبل على ملعب استاد القاهرة.

أجرى موقع كورة نيو حوار مع ابراهيم تالا نجم منتخب بوركينافاسو في كأس أمم إفريقيا ١٩٩٨، الذي تحدث من خلال وجهة نظره الفنية عن المباراة..

قال في بداية حديثه: لقاءات منتخب مصر وبوركينا فاسو تشهد ندية كبيرة، دائما على الأرض الملعب تجد تنافس، لا تستطيع توقع النتيجة، لما يمتلكوا الطرفين من جودة تكتيك عالية.

تابع كلامه بأن وجود لاعبين مميزين في كلا المنتخبين، فنحن لدينا مجموعة تلعب في الدوريات الأوروبية، ومصر لديها لاعبين بارزين من انتاج دوري بلدها القوي.

أضاف: نتائج المباريات الأخيرة بيننا لصالحنا، سأكون متفاجئ ومندهش، إذ حدث وخسرنا، نحن لنا أفضلية يجب أن نستغلها، أعتقد ان المكسب قريب من بلادنا، اتمنى واظن ذلك، ولكن كرة القدم بها كثير من المتغيرات، فدعني اقول ان المواجهة ٥٠-٥٠.

اختتم حديثه قائلاً إن المنتحبين، سيقدموا كل ما لديهم من اجل فوز مهم، مصر لديها محمد صلاح ودفاع قوي، ونحن نتحسن كمجموعة من الناحية الدفاعية، المباراة ستسير باتجاه واحد هجوم مصري ودفاع بوركينابي.

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة
زر الذهاب إلى الأعلى