الدوري الممتاز

كهربا يكشف حقيقة حديث إمام عاشور مع شيكابالا.. ويؤكد: كولر أثار إستفزازي!

تحدث محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، بتصريحات نارية خلال حوار تليفزيوني له مع الإعلامي سيف زاهر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

يذكر أن الأهلي حقق منذ أيام قليلة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع مبارتي الذهاب والعودة.

وصرح كهربا، قائلًا:

“ما بقلبي يخرج على لساني، هدأت من ناحية العصبية كثيرا عن الأول وتغيرت خلال فترتي في الأهلي، شخصيتي لم تتغير ولكن حياتي تغيرت داخل الأهلي، حدثت بعض الأشياء في البداية ولكن تعلمت الكثير من الأمور”.

وأوضح:

“لا يوجد في الأهلي مصطلح النجم الأوحد، هناك نظام داخل الفريق، جماهير الأهلي سند لأي لاعب يرتدي قميص النادي، هناك أندية أخرى يكون مصطلح النجم الأوحد وأعتقد أن ذلك خطأ لأنه يؤثر على باقي اللاعبين”.

وواصل:

“اللعب مع الأهلي غيّر تاريخي، لا أعلم عدد بطولاتي مع الأهلي حتى الآن، ولا يزال المشوار طويلا وأتمنى حصد المزيد، الأهم هو حصد البطولات، لعبت كثيرا ودائما ما أتحدث مع اللاعبين عن رغبتي في العودة إلى المنزل سعيدا بالفوز”.

واستكمل:

“لا يمكنني التحدث مع شخص في أمور بها (صعبانيات)، أنا هداف فريقي هذا الموسم ولا ألعب، نعم حزين ولكن من داخلي دون التحدث مع أحد ورغبتي هي فوز فريقي”.

وأفاد:

“تصريح كولر؟ بالتأكيد استفزني بتصريح كهربا رقم 3 في ترتيب المهاجمين، ليست لدي مشكلة في قرار المدير الفني ولكن كنت أرغب ألا يكون التصريح عبر وسائل الإعلام، لا يوجد في الأهلي لاعب رقم 1 ولاعب رقم 3، جميع اللاعبين نفس المستوى وأكبر دليل كريم فؤاد لعب كظهير أيسر في نهائي إفريقيا وقدّم أفضل ما لديه، كولر نجح في استفزازي بتصريحه وتدربت أقوى وربنا كرمني بأهداف خلال المباريات التالية”.

وأضاف:

“شاركت بآخر ربع ساعة في النهائي أمام الترجي ونجحت أنا وأفشة في تقدم الفريق للأمام، اللعب ربع ساعة مثل ساعة بالفريق وأنا تحت أمر الأهلي في أي شيء وهذا ليس تصريحا سياسيا”.

وشدد:

“لاعبي المفضل؟ هناك لاعبون أحب اللعب بجوارهم مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وأفشة وإمام”.

وكشف:

“العروض الخارجية؟ لا أعلم شيئا عن ذلك (يضحك)”.

وتابع:

“استمع لنصيحة محمود الخطيب دائما وأحبه كثيرا على المستوى الشخصي، وأبلغني أن المشاركة في 5 أو 10 دقائق مثل المشاركة بالمباراة كاملة وهي بالنسبة لي نصيحة غالية”.

وأردف:

“في مباراة النهائي عمر كمال غير مقيد في القائمة الإفريقية واحتفل معنا، واحنا كلاعبين داخل الملعب أعطينا الكأس إلى اللاعبين في الخارج، لكن في أندية أخرى لديها نجم أوحد، يحصل على كل شئ”.

واختتم:

“هناك شخص خرج وقال أن إمام عاشور كان يريد قميصه، إمام أخبرني رسالة وقال (أنا في المنتخب لا يمكنني أن أرد)، وأكد إمام أن الشخص الذي تحدث بالأمس أنه طلب قميصه، فالحقيقة، أن هذا الشخص قال لـ إمام عاشور (ستعود إلى الزمالك، ستعود للزمالك)، ولأن الشخص الذي قال ذلك لإمام كبيرًا في السن إمام لم يرد عليه، لكنه عندما وجد هذا الشخص يستمر في قول تلك الجملة، وضع إمام يديه على التيشرت وقال له بالحرف (أنا في حتة تانية)”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى