دوري أبطال اوروباكورة ألمانية

لاعب بروسيا لدينا فرصة حقيقية للفوز على مدريد في نهائي دوري الأبطال

 

صرح لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني بأن فريقه لديه فرصة حقيقية للفوز على نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غداً في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، عبر قنوات بي إن سبورت.

 

وفي تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة، يرى ماتس هوميلز، نجم نادي دورتموند، أن فريقه يمتلك فرصة كبيرة للفوز على ريال مدريد والحصول على دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه.

 

وقال هوميلز: “إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا، لا أعرف ما الذي يمكن أن أتمناه أكثر من ذلك. الحقيقة هي أنني عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري، لم أكن اللاعب الذي توقع أي شخص أن يحظى بمسيرة عالمية المستوى”.

 

وتابع: “هناك بالطبع مواقف كان من الممكن فيها تحقيق المزيد، إذا حملت الكأس بين يدي، فسأمنح مسيرتي درجة مثالية”.

 

وأشار: ” هناك أشياء ندمت عليها خلال مسيرتي الكروية، وهي مباراة فريقنا العام الماضي ضد مايتز، في الدوري الألماني عندما تركنا اللقب يضيع منا، ومباراة دور المجموعات ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2018، عندما تم إقصاؤنا، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنني أهدرت تلك الفرصة الكبيرة بالرأس، إذا فزنا بالنهائي على ريال مدريد، فمن المؤكد أن مواجهة ماينز سوف تكون ورائي”.

 

وعن فرصتنا بالفوز بدوري أبطال أوروبا : “هذه الفرصة، التي يختبرها الكثيرون منا للمرة الأولى، يمكن أن تطلق العنان لنقاط قوة جديدة، يجب أن نفوز في هذه المباراة والتتويج باللقب الأوروبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى