كورة إيطالية

الدوري الايطالي |فيورنتينا يهزم أتالانتا بثلاثية مقابل هدفين في عقر داره

استطاع فريق فيورنتينا الإيطالي ان يهزم مضيفه فريق أتالانتا بثلاثية مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

انطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب فريق أتالانتا ملعب أتليتي أزوري إيطاليا عبر قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري للدوري الإيطالي.

افتتح أندريا بيلوتيه مهاجم فيورنتينا أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، قبل أن يتعادل أديمولا لوكمان لصالح أتالانتا في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول.

أضاف نيكولاس جونزاليس هدف فريق فيورنتينا الثاني في الدقيقة رقم 19 من الشوط الاول، وذلك قبل أن يتعادل فريق أتالانتا مرة أخرى في الدقيقة رقم 32 عن طريق جورجيو سكالفيني.

اختتمت أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول حينما سجل أندريا بيلوتيه مهاجم فيورنتينا هدفا ثانيا له وثالثا لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بنتيجة 2/3.

بهذه النتيجة اختتم فريق فيورنتينا بطولة الدوري الإيطالي محتلا المركز الثامن برصيد ستون نقطة، بينما تجمد رصيد 69 فريق أتالانتا عند النقطة رقم محتلا المركز الرابع ليضمن مشاركته في دوري الأبطال الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى