كورة افريقية

خاص محمد كوناتيه يتحدث عن مواجهة منتخب مصر ومفاوضات الأهلي

 

يلتقي المنتخب الوطني المصري مع منتخب بوركينافاسو في الجولة الثالثة، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم يوم الخميس المقبل الموافق ٧ يونيو، على استاد القاهرة.

يسعى منتخب مصر إلى تحقيق انتصار يسهل عليه مهمة الصعود إلى كأس العالم ٢٠٢٦, حيث يتصدر ترتيب جدول المجموعة، التي تضم كل من غينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

أجرى موقع كورة نيو حوار مع محمد كوناتيه، مهاجم منتخب بوركينافاسو واخمات الروسي السابق، الذي تحدث عن استعداداتهم للقاء وخطوته القادمة بعد أن انتهى عقده مع الفريق الروسي.

قال في بداية حديثه: جئنا إلى مصر، لتحقيق انتصار مهم، ندرك صعوبة المهمة، لكن الفوز سيجعلنا في موقف افضل، ولذلك يجب أن تكون عقليتنا.

عن المفاوضات مع فريق الأهلي قال: في الوقت الحالي لا يوجد حديث مطلقاً، هذا وقت المنتحب، كل التركيز على أداء المهمة الوطنية.

تابع كلامه بأن الأمر متروك لوكيله بعد نهاية معسكر المنتخب وفترة التوقف الدولي، لكن حتى الآن لا يوجد اي عرض رسمي من الأهلي.

أتم حديثه قائلاً إن كان هناك شيء جديد، سنتحدث فيه، بعد لقاءات المنتخب، كان هناك عروض في أوقات اخرى، لم تصل إلى المراحل النهاية، حالياً هناك عروض اخرى لكن ليس وقت مناسب للحديث

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة
زر الذهاب إلى الأعلى