حوارات

خاص | محمد صبري شندي: أحلم بالتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والأحتراف في أوروبا

أجرى كورة نيو حوار مع محمد صبري شندي لاعب النادي الأهلي مواليد 2008.

 

افتتح ناشئ الأهلي حديثه حيث قال:”ذهبت إلى اختبارات النادي الأهلي في عام 2017 وتم اختياري من قبل الكابتن تامر حنفي مدير قطاع البراعم وطلب مني تجهيز كافة الأوراق، وواجهت مشكلة بسبب خطأ في اسم والدتي، قام والدي بإصدار قسيمة زواج جديدة لحل هذه المشكلة بعد ذلك قمت بتوقيع عقد مع النادي الأهلي وشاركت في أول مباراة أمام نادي سموحة، كانت نتيجة المباراة هي التعادل الإيجابي 1-1 ثم تمكنت من تسجيل الهدف الثاني،وتعلمت تحمل المسؤولية والقيم والمبادئ داخل القلعة الحمراء”.

 

وأضاف:”يوجد إهتمام كبير من مجلس الإدارة بقطاع الناشئين وتصعيد اللاعبين إلى الفريق الأول،حيث أنهم تحدثوا معي وقالوا يجب العمل الجاد والتطوير من الذات حتى يكن لك دور في النادي الأهلي”.

 

واستكمل:”أفصل لاعب في تاريخ مصر من وجهة نظري هو محمد أبو تريكة”.

 

وتابع:”كابتن محمود بيومي من بين أنظف الشخصيات التي يمكن أن تلتقي بها في مجال كرة القدم إنه مدرب خلوق ومجتهد، تستطيع الإستفادة منه، يتحدث معك بشكل شخصي ويناقش معك سلبياتك وكيفية التغلب عليها، وعن إيجابياتك وكيفية تطويرها”.

 

وواصل:”أسعى لتحقيق بطولة جديدة رفقة فريقي، حتى الآن حققت بطولة واحدة فقط، وآمل أن أحظى بالتوفيق وأكون سبباً في تحقيق المزيد من البطولات هذا العام بإذن الله”.

 

واختتم حديثه قائلاً:”أحلم بالتواجد مع الفريق الأول بالنادي الأهلي والأحتراف في أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى