الدوري الممتاز

قفشة يثير الجدل بتصريحاته ويؤكد: أنا الأفضل في مصر.. والناس لا تفهم الكرة!

 

أدلى محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي، بتصريحات نارية مساء الأحد، وذلك خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة قناة إم بي سي مصر 2.

 

الجدير بالذكر أنّ المارد الأحمر نجح مؤخرًا في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع مبارتي الذهاب والعودة.

 

وتحدث قفشة، قائلًا: “هدف القاضية هو الأفضل في مسيرتي لكن يجعل الحمل كبير عليا، الجميع دائما ينتظر مني الكثير من بعد هذا الهدف وانا أقدم كل شيء لكن هناك أوقات يخونني التوفيق فهذا يجعل الجمهور يتهمني بالتقصير لأنهم أصبح لديهم تصور خاص بقفشه لابد أن لا يقل عنه”.

 

واسترسل: ”سعد سمير تحدث لنا قبل نهائي القرن في حالة الخسارة من الزمالك نتدرب أون لاين ويجب ألا نظهر للجماهير، وبعد المباراة كان السولية يبكي من الفرحة وقال هذا أعظم تتويج لنا بالبطولة”.

 

وكشف: “لقد حصدت 15 بطولة في 5 سنوات ولدي الكثير من البطولات منها الدوري والكأس والسوبر وكأس مصر، ما زال لدي بطولتين هذا الموسم إذا نجحت في حصدهما سيكون معي 17 لقبًا”.

 

واستكمل: “خلال مشاركتي في جميع البطولات كنت أحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حتى في كأس العالم للأندية”.

 

وتابع: “تمنيت التسجيل في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير أمام الترجي، وحزنت جدًا من كرة العارضة، هدفي مع الأهلي هو أن أصنع تاريخ لنفسي ولكن ليس بطمع ولا أنانية”.

 

وأكد: “منذ تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر لتدريب الفريق وأنا ألعب في مركز 8 والناس يظنون أنني ألعب رقم 10، اصبحنا لا نحلل كرة ولكن نحب ونكره”.

 

واستطرد: “يوجد مدرب تعرضت للظلم منه، لكن لا أحب أن أتحدث في هذا الأمر، لا أريد الفصح عن اسمه، وأنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم وأحسن لاعب فى مصر ومفيش أفضل مني”.

 

وأضاف: “في مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك لعبت 10 دقائق كنت الأفضل بعد التسجيل وصناعة الهدف الذي سجله إمام عاشور”.

 

وأوضح: “بعدما سجلت وصنعت في نهائي كأس مصر، وفى الآخر حصل على أفضل لاعب فى المباراة إمام عاشور، والمهم أنه من فريقي ولكن كنت أنا الأفضل”.

 

وأردف: “95 % من الناس والمحللين لا تفهم ما تعمله في الملعب ولا تفهم المدرب ماذا يقول لك، والتكتك واللي بيدور في الملعب الناس ما تعد تحلل كوره، وانما أصبحت تحب وتكره لاعب سئ أو حلو فقط، بيحبه يبقي أحسن واحد، وواحد لا يحبه ولو عمل إيه بيطلع وحش الناس في مصر بتشجع وتتفاعل مع الهدف والأسيست واختيار أفضل لاعب في الدوري كارثة”.

 

وشدد: “مستر كولر قال لي إنه لن ألعب حتى أنفذ تعليماته، كولر أكثر مدرب تطورت معه، قام بالعمل معي على الشق الدفاعي بصورة مميزة”.

 

وأفاد: “تحدثت معه أمام كل اللاعبين، أبلغته أن ما يقوله لا ينفذ على أرض الواقع وقلت له (أنت جاي عليا)، وانتهى الموضع على هذا النحو“.

 

وواصل: ”لن أشعر بالسعادة طالما لم أشارك، لكن هناك لاعبين لن يفرقوا معهم إذا شارك أو لا”.

 

وأتم: ”95% من المصريين ليس لديهم دارية كاملة بما يدور داخل الملعب في المباراة ، الناس بتشجع الهدف أو صناعة الهدف أو البطولة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى