كوبا أمريكا

ميسي: أشعر بالحرج من أولادي وزملائي .. ريال مدريد الأفضل في العالم

تحدث قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي عبر مقابلة حصرية له مع إحدى البرامج الرياضية، أثناء تواجده في معسكر بلاده ضمن الاستعدادات لبطولة كوبا أمريكا للنسخة 48، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية من الفترة 21 يونيو حتى 15 يوليو.

 

وقال ليونيل ميسي ” لم أحب أن أظهر كثيراً في اللقاءات التلفزيونية لأنني مررت بأوقات صعبة وعانيت من الكثير مما قيل خاصة أمور خارج كرة القدم والتي في معظمها إن لم نقل كلها كانت كذب و مفتعلة بقصد إلحاق الأذى”.

 

وتابع: ” حاولت أن لا أسمح لها أن تؤثر علي، ولكن الآن تغير الوضع كثيرًا مع صحافة المنتخب، فالجميع يقف خلفنا اليوم بعد التتويج بكأس العالم 2022 في قطر، فأنا لا أحب أن يتم إعطائي الهدايا وأنا لست متظاهرًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالهدايا”.

 

وأشار: ” في الحقيقة لم أحب أبدًا أن أرى نفسي لا في اللعب ولا في المقابلات، لأنني أشعر بالحرج أمام أولادي عندما يروني على التيك توك وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي، لا أعرف لكن لم أرَى نفسي أبدًا، في المقابل هناك أشياء عندما تكون مصممة بطريقة ما مع بعض الموسيقى أو لها معنى خاص فهذا جيد”.

 

وأتم: قائد منتخب الأرجنتين بأن ريال مدريد فهم أبطال أوروبا الحاليين، إذا كنا نتحدث عن النتائج فإن ريال مدريد هو الأفضل، وإذا كنا نتحدث عن الأداء فإن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا فهو الأفضل”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى