الدوري الممتاز

طولان: عودة بن شرقي مجرد إرضاء لجماهير الزمالك .. اتعلمو من الأهلي “مبيوقفش على حد”

 

شن لاعب نادي الزمالك ومدرب الفريق السابق حلمي طولان هجوماً شديداً على إدارة القلعة البيضاء، عبر لقاء تلفزيوني أمس مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد بعد الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية عن عودة أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك مرة أخرى.

 

وعن سؤال مقدم برنامج الماتش للمدير الفني لفريق الزمالك السابق عن رؤيته في عودة لاعب الريان القطري أشرف بن شرقي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

قال طولان: بن شرقي كان موجود وسط جيل قوي، كان سنه أصغر وكان مستواه احسن ومع ذلك مخدناش بطولة افريقيا!.

 

وأشار: ” عمري ما شوفت لعيب مشي من الاهلي والجمهور طالب بعودته، عكس جمهور الزمالك عاطفي عايش على الذكريات، أمثال عبدالله السعيد، رمضان صبحي، احمد فتحي وغيرهم، الأهلي بعد رحيلهم عمل رقم قياسي في تحقيق البطولات وهو ده سر نجاح الاهلي “مبيوقفش علي حد” زي القطر سابق وبيكسب بأي حد.

 

وأكد: ” بأن صفقة بن شرقي الهدف منها ارضاء الجماهير ودفع مبلغ 2 مليون دولار راتب كبير، عندنا في الزمالك الصفقات بتعوض الجمهور عن البطولات عشان كده الاهلي فووق وجميع الأندية تحت”.

 

جدير بالذكر فإن سيف الدين الجزيري يمتلك عرضاً من دوري روشن السعودي، للرحيل عن القلعة البيضاء البيضاء، ويتبقى موسم واحد له مع الزمالك ، حيث ينتهي عقده بنهاية موسم 2025، وهو ما جعل إدارة النادي تستقر على دراسة الموقف خوفاً من توقيعه مجاناً مع أي فريق في شهر يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى