الدوري الممتازالكونفيدرالية الافريقية

شركة “نايل” تحتفل بتتويج الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية

 

احتفت شركة “نايل والأهرام للتطوير العقاري” بفريق نادي الزمالك الأول بمناسبة فوزه بكأس الكونفيدرالية الأفريقية في أجواء احتفالية مميزة.

 

حضر الحفل أبرز نجوم الفريق مثل المدير الفني جوزيه جوميز، مدير الكرة عبد الواحد السيد، كابتن الفريق عمر جابر، واللاعبين عبد الله السعيد، محمد صبحي حارس المرمى، ومصطفى الزناري.

 

بالتزامن مع ذلك، يستعد نادي برشلونة لمواجهة ألبورج الدنماركي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

 

وفي مقر شركة “نايل”، الراعي الرئيسي لنادي الزمالك، تم تنظيم ممر شرفي للفريق ومنحه درع “نايل” تقديراً لإنجازاتهم. وأعرب نجوم الفريق عن شكرهم لشركة “نايل” على هذه المبادرة الجميلة والدعم المستمر الذي يعزز مسيرة الفريق نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تتناسب مع تاريخ نادي الزمالك وجماهيره الكبيرة.

وصرح المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري، بأن الشركة قد راهنت منذ البداية على “شخصية البطل” المترسخة في نادي الزمالك وقدرته على تحقيق الألقاب.

 

وأكد أن الفريق قد شهد تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، مما يجعله مؤهلاً للمنافسة والفوز في العديد من البطولات.

من جانبه، وصف محمود طاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري، هذا التكريم بأنه لقاء بين عملاقين يعشقان الفوز والهندسة.

 

حيث تقدم “نايل” مشاريع عقارية فريدة واستثنائية، بينما يقدم نادي الزمالك أداءً كروياً ممتعاً ويحصد بطولات تفخر بها الكرة المصرية.

 

وأضاف محمود طاهر أن رعاية شركة “نايل” لنادي الزمالك ودعمها للرياضة في مصر هو واجب ومسؤولية كبيرة، تقديراً لقيمة وعراقة النادي والمنافسات الاحترافية في المسابقات المصرية، والتي تزخر بالمواهب التي تجلب المتعة والحماس لملايين المشجعين المصريين العاشقين للرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى