دوري أمم اوروبايورو 2024

موعد مباراة فرنسا القادمة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية صوب مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب “الديوك” ونظيره النمساوي وتقام المواجهة يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستضيف ستاد اسبرت أرينا والذي يتواجد في مدينة دوسلدورف الألمانية أحداث اللقاء،ويتسع ملعب المبارة لـ54600 ألف متفرج و يتواجد بالقرب من نهر الراين.

يتواجد المنتخب الفرنسي في المركز الثاني ضمن تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية وذلك برصيد 1840.59 نقطة ويأتي “الديوك” وصيفًا للترتيب خلف منتخب الأرجنتين والذي جمعتهم آخر مواجهة في نهائي كأس العالم والذي انتهت بالتعادل وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح ليفوز منتخب التانجو بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

فيما يحتل المنتخب النمساوي المركز الخامس والعشرين من نفس التصنيف برصيد 1554.86 نقطة،كما استطاع المنتخب تقديم أداءاً جيداً في تصفيات اليورو وكان يتواجد رفقة كلاً من بلجيكا، السويد، أذربيجان، إستونيا، واحتل وصافة المجموعة وذلك بعدما خاض 8 لقاءات حصد من خلالهم 19 نقطة بعد الفوز ب 6 مباريات والتعادل مباراة وحيدة والهزيمة مثلها.

وبالحديث عن تصفيات اليورو فقد جاء المنتخب الفرنسي محتلاً لصدارة مجموعته وتواجد رفقة كلاً من هولندا،اليونان، ايرلندا، جبل طارق، ولعب المنتخب الفرنسي 8 مواجهات انتصر في 7 وتعادل مباراة وحيدة وأنهى المجموعة برصيد 22 نقطة.

أما عن تاريخ مواجهات المنتخبان فقد جمعتهم 25 مواجهة استطاع المنتخب الفرنسي الفوز ب 13 لقاء وفازت النمسا في 9 وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، تمكن الديوك من هز شباك المنتخب النمساوي 42 مرة، فيما استطاع المنافس إحراز 41 هدف خلال المواجهات التي جمعت بينهما.

 وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، اللقاء المرتقب بين فرنسا والنمسا للمعلق “عامر الخوذيري”.

زر الذهاب إلى الأعلى