حواراتقطاع الناشئين

خاص | عبد الجواد عبد الرحمن: أسعد لحظة لي مع الفريق عندما حسمنا الدوري في ملعب الزمالك الموسم الماضي

أدلى عبد الجواد عبد الرحمن لاعب النادي الأهلي مواليد 2003 والذي يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن والمدافع تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

استهل عبد الجواد قائلا:”الحمد لله أنا واحد من بين قائدون الفريق وانضميت إلى النادي في عام 2012″.

 

أضاف:”تم تصعيدي إلى الفريق الأول أكثر من مرة مع مارسيل كولر، تواجدت أيضًا في معسكر الإمارات وكان يتحدث معي في بعض تفاصيل مركزي، وهو شخصية جادة ويحب عمله، وأيضًا تواجدت في الفريق الأول مع موسيماني عام 2021 وشاركت في كأس الرابطة ومباراة الأخدود السعودي”.

 

تابع:”التواجد بالنادي الأهلي في كل مباراة انت مطالب بالفوز اياً كان الخصم و كل بطولة انت مطالب بالفوز بها و كل يوم تحدي و دافع جديد في التمرين للثبات على المستوي و الفوز بجميع المباريات”.

 

واصل:”كانت أفضل لحظة بالنسبة لي مع الفريق عندما تمكنا من الفوز على نادي الزمالك في ملعبه خلال الموسم الماضي، وكانت تلك المباراة هي التي حسمت بطولة الدوري”.

 

استكمل:”مركزي الأساسي هو الظهير الأيمن وفي الآونة الأخيرة لعبت مباريات كثيرة في مركز المدافع، والآن اكتسبت الخبرة للعب في المركزين بنفس الكفاءة الحمدلله”.

 

استطرد:”تمكنت من الفوز ببطولة دوري منطقة القاهرة، كما حصلت على دوري الجمهورية اخر موسمين مع فريق 2003، وبطولة الجمهورية مواليد 2001 وذلك عام 2021″.

 

أتم قائلا:”تلقيت عدة عروض من أندية الدوري الممتاز للانضمام إليهم، كما يوجد فريق الأمل يضم افضل العناصر في القطاع 2003/2005/2007 وانا تحت أمر النادي في اي قرار”.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى