يورو 2024

هاسيك : مواجهة البرتغال ستكون صعبة للغاية .. إنهم يمتلكون أفضل لاعب في العالم

 

تحدث المدير الفني لمنتخب التشيك ايفان هاسيك عن مواجهة منتخب البرتغال غداً، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، على حساب المجموعة السادسة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أرينا لايبزج.

 

وأكد: هاسيك بأنهم يعرفون كيف فعلت البرتغال في الماضي ونعلم كيف كان مارتينيز ناجحًا بثلاثة مدافعينً، لذلك استعدنا لأشكال مختلفة لقد شاهدنا مباريات البرتغال الأخيرة ونعلم كيف يمكنهم تغيير الفريق ونحن نعلم كيف تتعامل”.

 

وأشار: ” بأن البرتغال تمتلك لاعبون يلعبون في أفضل الأندية وهم نجوم البرتغال هي المرشحة للفوز بالبطولة ، علينا تحييد رونالدو سيتذكرون ذلك طوال حياتهم وسيقولون إنهم لقد لعبوا ضده وربما سينجحون سيكون هذا شيئًا سيبقى في الأذهان إلى الأبد”.

 

وأضاف: ” الشيء الأكثر أهمية هو المباراة الأخيرة المباراة الأولى لا تقرر أي شيء نحن نلعب ضد الفريق المرشح للفوز ، اللاعبون الـ 26 جاهزون ولا يمكننا الانتظار حتى تبدأ المباراة ، عندما نرى الملعب نرى أنه حدث رياضي رائع”.

 

وأتم: “اللاعبون البرتغاليون مشهورون وشعبية في جميع أنحاء العالم ونحن لسنا كذلك علينا أن نلعب ضد الفريق هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها النجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى