حواراتيورو 2024

خاص لكورة نيو | لويس غونسالفيس : رونالدو في حالة جيدة لقيادة البرتغال للتويج باليورو ولا توجد مباريات سهلة

أكد البرتغالي لويس غونسالفيس ، المدير الفني السابق لفريق سبورتينج بي ومنتخب موزمبيق قوة البرتغال وقدرتها على تجاوز المجموعة المتواجدة بها .

 

وتواصل كورة نيو مع لويس غونسالفيس ، صاحب الخبرات الكبيرة في تدريب المنتخبات و الأندية لمعرفة رؤيته في اداء منتخب البرتغال وبطولة اليورو

 

وقال : لا توجد مجموعات سهلة ، لكن البرتغال هي التشكيلة الأقوى في هذه المجموعة وتمتلك كل الشروط اللازمة لاجتياز المركز الأول ، تركيا هي الفريق الذي يمكن أن يخلق أكبر قدر من الصعوبات للبرتغال .

 

وتابع : ” بالفعل في المباراة المباراة التالية لكني أكرر لا توجد مباريات سهلة أو مجموعات سهلة كان منتخب التشيك من الناحية النظرية هو الفريق الأكثر سهولة وشعرت البرتغال بالعديد من الصعوبات في الفوز .

 

وأضاف : التوقعات حول الفريق البرتغالي عالية جدًا في رأيي، هي واحدة من المفضلة في المنافسة المنتخب البرتغالي تأهل بشكل لا تشوبه شائبة ويمتلك فريقا ممتازا، لديه حلول كثيرة ومواهب كثيرة بالطبع أرى فرنسا وإسبانيا وألمانيا وإنجلترا بالإضافة إلى إيطاليا (البطل الحالي) مرشحين لكن كل الشعب البرتغالي يتوقع أن يفوز منتخبهم الوطني بهذه البطولة.

.

 

وأوضح : أنا لا أوافق ألمانيا فريق عظيم ، بوجود كروس وموسيالا وآخرين بالطبع اللعب على أرضنا يساعد الفريق ، لكن كما نعلم جميعًا ، هناك الكثير من الأشخاص من جميع البلدان يتابعون البطولة “التأثير المنزلي” سيكون نسبيًا.

 

وأضاف : نعم بلا شك، رغم أن رونالدو في سن متقدم بالفعل قيادته ، جنبا إلى جنب مع بيبي وبرونو فرنانديز ، يمكن أن تقود الفريق إلى الفوز بالبطولة الأوروبية على الرغم من اللعب في الدوري السعودي، إلا أن رونالدو لا يزال في حالة جيدة جدًا، بالنظر إلى عمره وطول عمره في كرة القدم .

 

واستفاض : أعتقد أن رومانيا يمكن أن تكون “الحصان الأسود”، لأنهم فريق جيد للغاية، ويلعبون كفريق واحد، على الرغم من أن لاعبيه ليسوا معروفين جيدًا هو فريق يلعب بطريقة كلاسيكية 4-3-3 أو 4-1-4-1، ولكن بعمليات بسيطة وقيمة فردية ولكن مع الكثير من الالتزام من جميع اللاعبين سنرى.

 

و أتم حديثة قائلًا : واحدة من اهدافي أن أكون مدربًا في مصر قريبًا.

 

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة نظيره تركيا غدًا في السابعة مساءً من منافسات اليورو ضمن مرحلة المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى