الدوري الممتاز ب

تعرف على موعد المباراة الفاصلة لتحديد الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز

 

 

يقدم لكم موقع «كورة نيو» موعد المباراة الفاصلة التي ستحدد الفريق الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، والتي ستقام بين فريقي حرس الحدود وسبورتنج، في الجولة الختامية من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

 

وتنافس 4 فرق من أندية دوري القسم الثاني ب ودوري المحترفين في دورة جمعت الفرق الأربعة وهم ( حرس الحدود- سبورتنج- الترسانة- منتخب السويس).

 

وتصدر فريق حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية قبل الجولة الأخيرة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق سبورتنج الذي يمتلك 8 نقاط، بينما يأتي في المركز الثالث منتخب السويس برصيد 5 نقاط ويتزيل الترسانة جدول التريب برصيد 4 نقاط.

 

موعد مباراة حرس الحدود وسبورتنج في المباراة المؤهلة للدوري الممتاز

 

ومن المحدد أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء غدا الأربعاء 26 / 6 / 2024 بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستاد حرس الحدود بالإسكندرية، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت.

 

جدير بالذكر أن فريقي بتروجيت وغزل المحلة تمكنا من الصعود بشكل رسمي إلى الدوري المصري الممتاز، وينتظر جماهير ومحبي كرة القدم مباراة الغد لمعرفة الفريق الثالث الصاعد إلى الدوري الممتاز، خاصة بعد الإثارة الكبيرة التي شهدتها الدورة الرباعية خلال الجولات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى