الدوري الممتازكورة مصرية

أحمد فتحي: بيراميدز طلب شراء العام الأخير من عقدي مع الأهلي بمبلغ 15 مليون جنيه

 

 

تحدث أحمد فتحي، نجم الفريق السماوي الحالي والقلعة الحمراء سابقًا، عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن النادي الأهلي، وتفاصيل المفاوضات التي جرت لتجديد عقده مع سيد عبد الحفيظ، قبل أن يقرر الانتقال إلى بيراميدز.

 

افتتح فتحي حديثه عبر إم بي سي مصر حيث قال:”تم اتخاذ قرار رحيلي عن النادي الأهلي بسبب بعض الظروف التي تراكمت، وبعد تفكير دام لأكثر من سنة، قررت الرحيل وقد طلب نادي بيراميدز شراء العام الأخير من عقدي مع الأهلي بقيمة 15 مليون جنيه”.

 

أضاف:”رفض ڤايلر رحيلي، لذا قررت أن أبقى. كان وجود موسيماني مهمًا بالنسبة لي، وتمنيت أن يكون قد وصل مبكرًا، كانت ستتغير بعض الأشياء”.

 

استطرد:”بعدما تواصل سيد عبد الحفيظ معي وأكد لي تجديد عقدي في يناير، لم يتواصل أحد بعد حلول يناير وعلى الرغم من ذلك، قرر الأهلي الاحتفاظ بخدماتي بقوة بعدما قررت الرحيل”.

 

استكمل:”لم يتم التوصل إلى اتفاق مع لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، ورغم ذلك، استمريت في اللعب مع الفريق لمدة موسمين وكانت عقودي المالية أقل من باقي اللاعبين في الفريق”.

 

أتم قائلاً:”علاقتي بـ الخطيب مميزة وأنا متواصل مع الجميع داخل الفريق، وأتطلع إلى العودة إلى النادي الأهلي في المستقبل بمنصب إداري”.

زر الذهاب إلى الأعلى