الدوري الممتاز

جريشه يكشف فضائح لجنة الحكام بعد تعيين الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية فضيحة جديدة من فضائح الكرة المصرية، بعد تعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة المقاولون العرب و بيراميدز في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشف جهاد جريشه الخبير التحكيمي في الإتحاد المصري لكرة القدم بأن لجنة الحكام لم تعلم بأن محمد الحنفي هو من سيدير مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب”.

وأشار جريشه بأن فيتور بيريرا.رئيس لجنة الحكام هو من قام بإختيار محمد الحنفي لإدارة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، موضحاً بأن أعضاء لجنة الحكام المصريين لم يكونوا على علم بهذا الإختيار”.

حيث أكد بأن تعيين محمد الحنفي مخالف للوائح، هذه الأمور لا تحتاج لخبير أو غيره، هو قرار غير مدروس، وسيؤدي لإعادة المباراة من جديد”.

وواصل” الحنفي يحق له المشاركة في المباريات كحكم لتقنية الفيديو، وليس كحكم ساحة، هذه المباراة مخالفة للوائح، وسيتم إعادتها بنسبة كبيرة”.

ومن جانبه يحق إعادة المباراة من جديد، بيراميدز ليس طرفًا في الأزمة، إذا كان المقاولون العرب فاز بالمباراة، لكان بيراميدز قد تقدم بشكوى، فالمهزوم هو من سيتقدم بالشكوى”.

وتابع حديثه بأن مسابقة الدوري العام لا تحتاج لخطأ مثل ذلك، مشاركة محمد الحنفي كانت غير قانونية، لسنا مع المقاولون العرب أو بيراميدز، نحن نتحدث في اللوائح فقط”.

وأردف يجب أن يجتاز الحكم اختبار وارنر، هو اختبار قوي للغاية، وكان على الحكم محمد الحنفي أن يجتازه قبل إدارة المباريات، فما حدث في مباراة المقاولون العرب هو خطأ، وما بني على خطأ فهو خطأ، فالحكم محمد الحنفي لم يجتاز اختبار وارنر”.

وأتم بنسبة كبيرة المباراة سيتم إعادتها مرةً أخرى، إذا تم تصعيد الأمور المباراة غير قانونية”.

زر الذهاب إلى الأعلى