الدوري الممتاز ب

نادي النجوم: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت ضدنا

 

 

 

أصدر نادي النجوم بيان رسمي بشأن تعنت اتحاد الكرة في الرد عليه بقرار إثبات حقه قي المطالبة بوقف رخصة فريق بيراميدز، للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

وكان نص البيان على النحو التالي:

 

– فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بإمتناع اتحاد الكرة المصري من تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

 

– وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسمياً بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ما لم يقوم الأخير بدفع تلك المستحقات.

 

– وقد ماطل اتحاد الكرة تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الثامنة مساءً يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024 ، بالرغم من وجود موعد مُسبق من السيد اللواء / حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب.

 

– ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

 

– ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار الى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الأفريقية والتي تمنع أي نادي مدين لنادي آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

 

– ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسمياً أو إرساله عبر البريد الألكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الاتحاد الأفريقي كرة القدم “CAF”

 

– ويأمل من المسؤولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة “د” بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى