الدوري الممتاز

الزمالك يسحق سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين الدوري المصري

 

حقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بأربع اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

 

انطلقت المباراة بإيقاع سريع، حيث سجل الزمالك أول أهدافه في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق مصطفى شلبي الذي استقبل كرة عرضية دقيقة من أحمد سيد زيزو ووضعها في الشباك برأسية متقنة داخل منطقة الجزاء.

 

لكن في الدقيقة 21، تمكن جون إيبوكا من تسجيل هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا، بعد أن استقبل تمريرة دقيقة من صديق أوجولا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية يمين المرمى لتسكن الشباك.

 

لكن لم تمر الأمور كثيرًا حتى عاد الزمالك وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 41، حيث استغل نبيل عماد دونجا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تم ابعادها من قبل حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وسددها بطريقة رائعة منتصف المرمى لتسكن الشباك، معلنًا عن تقدم الزمالك مجددًا.

 

في الدقيقة 73، قام أحمد ياسر ريان بتمرير كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها صديق أوجولا برأسية قوية من داخل منطقة الست ياردات، مسجلًا الهدف في منتصف المرمى.

 

وفي الدقيقة 89، اجتاز أحمد سيد زيزو المدافعين بمهارة من الجهة اليسرى، ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها إبراهيما نداي بتسديدة من يمين منطقة الست ياردات، محرزًا الهدف في يسار المرمى.

 

نفذ الزمالك هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 93، حيث مرر إبراهيما نداي الكرة من يمين منطقة الجزاء إلى أحمد سيد زيزو الذي كان متمركزًا في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء. قام زيزو بتسديد كرة قوية استقرت في أعلى يمين المرمى.

 

ويرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 37 نقطة، ليحتل المركز الثامن، بعد خوضه 22 مباراة، فاز في 11 منها وتعادل في 4 وتلقى 7 هزائم، سجل لاعبوه 35 هدفاً بينما استقبلت شباكه 23 هدفاً.

 

وعلى الجانب الأخر يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد لعب 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات. سجل لاعبو الفريق 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى