حواراتقطاع الناشئين

خاص لكورة نيو | يوسف أشرف:طموحي هو أن أصبح متواجد مع الفريق الأول وأن أحقق العديد من البطولات رفقته

 

 

 

 

تحدث يوسف أشرف فوزي لاعب نادي زد مواليد 2005 في تصريحات خاصة لـ كورة نيو حول طموحاته المستقبلية والمراكز الذي يجيد اللعب بها.

 

استهل ناشئ زد قائلاً:”جئت إلى النادي عن طريق الاختبارات، كنت ألعب في خط الوسط الدفاعي و رأى كلاً من كابتن محمد عز ومصطفى إبراهيم الناحية الدفاعية لدي جيدة ثم لعبت في مركز قلب الدفاع، أتواجد في النادي منذ أربعة سنوات وحاليًا أنا من قائدو الفريق”.

 

وأضاف:”أستطيع اللعب في ثلاث مراكز مختلفة الظهير الأيمن و قلب الدفاع ووسط الدفاع”.

 

وتابع:”مثلي الأعلى محليًا محمد عبد المنعم أما عالميًا سيرجيو راموس”.

 

وواصل:”حتى الآن حققت ثلاث بطولات جمهورية 2005 و2006، كما حققت أيضًا بطولة Spocs Scouting Cup وحصلت على المركز الثاني في كأس مصر والمركز الثالث في بطولة زد الدولية”.

 

واستكمل:”لم يتم استدعائي للعب في الفريق الأول حتى الآن، ولكن بإذن الله سأكون متواجد قريبًا، وجاء إلينا مجدي عبد العاطي من قبل وشاهدنا”.

 

واستطرد:”طموحي هو أن أصبح متواجد مع الفريق الأول وأن أحقق العديد من البطولات رفقته كما أتمنى الاحتراف خارج مصر قريبًا بإذن الله”.

 

وأتم قائلاً:”أود أن أعبر عن شكري لعائلتي التي كانت دائماً بجانبي، فلولا وقوفهم إلى جانبي لما تمكنت من تحقيق أي شيء في حياتي. والآن، أبي قد تعب معي لمدة 11 سنة وإن شاء الله سأعوضه عن كل تعبه بإذن الله، وأود أيضًا أن أشكر الكابتن سامي حكيم على كل شيء، والكابتن إسماعيل سالم الذي قام بتربيتي وله الفضل الكبير بعد الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى