الدوري الممتاز ب

كريم عماد: المنافسة على الصعود كانت صعبة… “الدورة الرباعية ظالمة” ويكشف موقفه من الانتقال إلى أندية القمة (خاص)


 

حجز نادي حرس الحدود مقعده في الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل بعدما استطاع الفريق أن يخطف بطاقة التأهل من الدورة الرباعية.

 

وقد تأهل الحرس إلى الدوري الممتاز رفقة نادي بتروجيت الذي تصدر ترتيب جدول دوري المحترفين المصري، بالإضافة إلى نادي غزل المحلة وصيف الجدول.

 

وجاءت عودة حرس الحدود سريعًا إلى الممتاز بعدما هبط الفريق إلى المحترفين الموسم الماضي رفقة غزل المحلة العائد أيضًا إلى دوري الأضواء والشهرة، ونادي أسوان الذي استمر في دوري المحترفين.

 

واستطاع اللاعب كريم عماد، حارس مرمى حرس الحدود، خطف أنظار متابعي دوري المحترفين بعدما ساهم بشكل كبير في عودة فريقه إلى الممتاز بتقديمه أداءً جيدًا والحفاظ على نظافة شباكه في العديد من المباريات الحاسمة.

 

وعلى هامش صعود الفريق، أدلى كريم عماد بتصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” تحدث فيها عن المنافسة داخل دوري المحترفين ومشوار الصعود للممتاز.

 

وقال كريم إن المنافسة على الصعود كانت صعبة لوجود ضغط نفسي وعصبي على لاعبي الفريق لوجود أسماء قوية داخل قائمة محمد مكي، المدير الفني للفريق.

 

وأضاف أن هذا الموسم هو الأقوى في تاريخ منافسات الدرجة الثانية نظرًا للتكاليف المادية التي صرفتها الفرق والعوائد المالية التي لم تكن موجودة سابقًا.

 

وأكمل حديثه بأن الفريق كان يستحق الصعود منذ بداية الدورة الرباعية، ولكن عدم التوفيق في بعض المباريات هو ما أجل حسم الصعود إلى الجولة الأخيرة من الدورة مع قوة الفرق الأخرى.

 

واستكمل حديثه بأن الفريق واجه مشكلة إيقاف القيد ببذل الجهد المضاعف، وأن محمد مكي، المدير الفني للحرس، كان يثق تمامًا في الصعود مع مجموعة اللاعبين.

 

وتابع بأنه لا يوجد فارق فني كبير بين دوري المحترفين والدوري الممتاز، وأن المحترفين يحتوون على العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في أندية الممتاز.

 

وبسؤاله عن العروض المقدمة إليه من الدوري الممتاز، كشف كريم عماد لـ”كورة نيو” أنه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية من أندية كبيرة داخل الدوري الممتاز، وأنه يدرس العروض، ولكنه لم يحدد خطوته المقبلة حتى الآن.

 

واختتم كريم حديثه بأن فريقه تعرض لظلم كبير بدخول الحرس دورة رباعية رفقة أندية الترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس، خاصة أن حرس الحدود خاض عدد مباريات أكبر من الثلاثة فرق وتنافس في دوري أقوى من القسم الثاني ب.

زر الذهاب إلى الأعلى