حواراتقطاع الناشئين

خاص | هشام الحداد: تمكنت من إحراز هدف يعد من بين أفضل الأهداف في بطولة كأس العرب … (حوار)

 

 

 

يعتبر هشام الحداد من اللاعبين الموهوبين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث يتميز بمهارات فنية متقدمة وقدرات بدنية جيدة، يلعب في مركز خط الوسط والجناح وقد لاقى إعجابًا كبيرًا من قبل مدربيه والمختصين بالكرة في النادي بسبب قدرته على قيادة اللعب وتوزيع الكرات بدقة.

 

تحدث هشام الحداد لاعب النادي الأهلي مواليد 2006 والذي شارك في جميع مباريات الموسم رفقة فريق 2005 في تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

صرح ناشئ الأهلي قائلاً:”أنا مواليد 2006 وكنت ألعب في أكاديمية الأهلي بالمنصورة مواليد 2004 وكان لدينا مباراة معهم في القطاع، قدمت مباراة جيدة، ثم كابتن عبد النبي عاشور رئيس القطاع في ذلك الوقت سأل عن عمري وعندما قالوا له أنني مواليد 2006 أعجبه ذلك وقرر أن يأخذني معه “.

 

وأضاف:”والدي هو من له الفضل في اكتشاف موهبتي”.

 

وتابع:”بدأت الرحلة بصعوبة، حيث قضيت ثلاث سنوات في السفر بين المنصورة والقاهرة، ثم قرر والدي تصفية عمله في المنصورة والانتقال إلى القاهرة”.

 

وواصل:”الوالدان وزملائي في الفريق دائمًا يدعمونني”.

 

واستكمل:”الحمد لله، كانت الفترة الأخيرة رائعة بالنسبة لي جدًا حيث جاءنا الكابتن حسن محمد وثق بي وأعطاني الفرصة والحمد لله كنت أشارك في جميع المباريات وكنت أساهم في تسجيل الأهداف وصناعتها كان للكابتن حسن دور كبير في نجاحي هذا الموسم ولقد تم تصعيدي إلى الفريق الأول، وذلك كان من أفضل اللحظات في تلك الموسم بالإضافة إلى  أنه  كان من أفضل المواسم بالنسبة لي”.

 

واستطرد:”أنا لاعب وسط وجناح ولكن في معظم المباريات هذا العام لعبت كجناح، ولذلك كنت أسجل الكثير من الأهداف وأرى أن أفضل لاعب في تاريخ مصر هو محمد أبو تريكة ومحمود الخطيب”.

 

وأردف:”طموحي هو أن أثبت نفسي في الفريق الأول وألعب معه في أقرب فترة”.

 

وأشار:”كان كلاً من الكباتن بدر رجب، وليد سليمان، محمد شوقي يدعموني أنا وجميع اللاعبين”.

 

 

وأوضح:”في منتخب مصر مواليد 2006 كنت من بين قائدو المنتخب وشاركت في جميع البطولات وحصلت على بطولة كأس شمال إفريقيا وتمكنت من إحراز هدف يعد من بين أفضل الأهداف في بطولة كأس العرب”.

 

وأختتم حديثه قائلاً:”فترة البراعم كان أكبر داعم لي هو الكابتن تامر حفني وعادل مصطفى و جمال السيد، أما فترة القطاع كابتن سيد غريب وأحمد خطاب وأيضًا كان خالد بيبو يدعمنا بشكل كبير بالإضافة إلى سيد معوض و عماد النحاس كانوا دائمين الدعم والتحدث معي”.

زر الذهاب إلى الأعلى