الاتحاد الاوروبيتقاريريورو 2024

الأستاذ والتلميذ.. هل يكتب مبابي نهاية رونالدو؟

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان إلى ملعب “فولكسبارك”، في مدينة هامبورج الألمانية، لمتابعة النهائي المبكر بين منتخب البرتغال و منتخب فرنسا في ربع نهائي يورو 2024.

 

ولكن تتسلط الأنظار على الصدام المرتقب بين الأستاذ و التلميذ، اسطورة ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو وقائد منتخب البرتغال، ومستقبل ريال مدريد القادم كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، حيث يتطلع كل منهما لقيادة منتخب بلاده نحو الدور القادم.

 

مبابي: السير على نهج رونالدو حلمي 

 

وذكر” كيليان مبابي” مهاجم منتخب فرنسا، في وقت سابق أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” هو قدوته في عالم كرة القدم وقال: السير على نهج رونالدو حلمي بكل تاكيد منذ الصغر.

 

ورحل مبابي عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم وشد الرحيل نحو ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، ليجد تعليقا من رونالدو انتشر بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي، جاء نصه: “حان دوري الآن لمشاهدتك، متحمس لرؤيتك تضيء البرنابيو”، مما يدل على علاقتهما الرائعة.

 

وقال” النجم الفرنسي “في تصريحات بالمؤتمر الصحفي على هامش المباراة: الكل يعرف أني أعشقه، هناك اتصال دائم بيننا، وسيبقى أسطورة في كرة القدم، لكن كل هذا لا يؤثر على رغبتي في الفوز عليه”.

 

هل يكتب مبابي نهاية رونالدو؟

 

أكد قائد البرتغال والنصر السعودي كريستيانو رونالدو بعد الانتصار على سلوفينيا في ثمن النهائي أنه لن يلعب في اليورو مرة أخرى وهذا سيكون اليورو الأخير.

 

 

ولكن هناك بعض التقارير التي تشير إلى احتمالية اعتزاله الدولي حال خسارة لقب البطولة الأوروبية.

 

رونالدو يحلم بتحقيق لقب دولي جديد مع منتخب بلاده، ولكن الحلم الأبرز هو التتويج بكأس العالم على غرار غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ولكن من الممكن أن يتسبب مبابي في كتابة كلمة النهاية في مسيرة رونالدو الدولية، حال قيادة “الديوك” للانتصار على البرتغال في المباراة المرتقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى