الدوري الممتازكورة مصرية

فنيا.. ثنائيات مرتقبة في مواجهة الأهلي وبيراميدز 

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة القادم، نظيره فريق بيراميدز، وذلك في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويرصد لكم «كورة نيو» أبرز الثنائيات المرتقبة بين الفريقين، داخل المستطيل الأخضر قبل مواجهة الجمعة.

 

الشحات – الشيبي

من الناحية الفنية تترقب جماهير الساحرة المستديرة مواجهة الجبهة اليسرى للأهلي والتي يشغلها اللاعب حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر، وذلك في مواجهة اللاعب المغربي الظهير الأيمن لبيراميدز محمد الشيبي.

 

ويعد اللاعب محمد الشيبي أكثر اللاعبين مساهمة في صناعة الأهداف ببطولة الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 8، وتسجيل هدف واحد.

 

وعلى الجانب الآخر، يعتبر حسين الشحات واحد من أعمدة الفريق الأساسية في الفترة الأخيرة، حيث يعد الشحات، أكثر لاعبي الأهلي صناعة للأهداف بواقع 6 أهداف، وكذلك تسجيله 4 أهداف خلال النسخة الجارية.

 

عبد المنعم – فيستون ماييلي

في مناطق الأهلي الدفاعية، من المتوقع أن تظهر منافسة قوية داخل المستطيل الأخضر، بين مدافع فريق الأهلي محمد عبد المنعم، ونظيره المهاجم الكونغولي لفريق بيراميدز فيستون ماييلي.

 

يدخل عبد المنعم مباراة الجمعة أمام إختبار صعب، حيث مواجهة هداف بطولة الدوري المصري في النسخة الجارية اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، صاحب الـ 13 هدفا ببطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

 

عاشور – الكرتي 

واحدة من الثنائيات المرتقبة داخل أرضية ستاد القاهرة الدولي، بين اللاعب إمام عاشور واللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز.

 

ويعتمد المدير الفني السويسري مارسيل كولر على اللاعب إمام عاشور في منطقة وسط الملعب الهجومي لفريق الأهلي، حيث يعد أبرز نقاط القوة لفريق الأهلي، بتسجيله 6 أهداف وصناعة 5 أهداف لزملائه ببطولة الدوري المصري في النسخة الجارية.

 

وعلى الجانب الآخر، يعد اللاعب وليد الكرتي من أبرز أسلحة المدرب الكرواتي كرونوسلاف جورسيك، حيث ساهم الكرتي في صناعة 6 أهداف، وسجل هدف واحد، على مدار 23 مباراة خاضها اللاعب المغربي مع فريق بيراميدز ببطولة الدوري.

 

وسام – أحمد الشناوي 

يعتبر المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، هو هداف فريق الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي برصيد 8 أهداف، وصناعة 4 أهداف لزملائه.

 

وعلى الجانب الآخر، يعد الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، على صدارة أكثر الحراس حفاظا على شباكهم خالية من الأهداف في بطولة الدوري المصري من الموسم الحالي، بواقع 14 مباراة من أصل 24 مباراة خاضها الشناوي مع بيراميدز في البطولة خلال النسخة الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى