حواراتقطاع الناشئين

أحمد زهدي:بدأت مسيرتي الكروية بالإنتاج الحربي وهذا هو أفضل جناح في تاريخ مصر من وجهة نظري..(حوار)

 

 

 

في عالم كرة القدم، تبرز شخصيات شابة مثل أحمد زهدي، الذي وُلد في عام 2006، كلاعب متميز يتمتع بمهارات ملفتة كجناح أيمن، بدأ زهدي رحلته الرياضية في نادي الإنتاج الحربي، حيث أثبت جدارته بقدرته على تحقيق أداء مميز وتألق لافت على أرض الملعب.

 

كما استطاع أن يتألق بفضل مستواه الملحوظ في المباريات الحاسمة والتدريبات، يُعتبر زهدي لاعبًا متعدد المواهب، حيث يمتلك إمكانيات استثنائية للتسجيل وصناعة الأهداف، مما يجعله قيمة مضافة لأي فريق يلعب فيه.

 

على الرغم من صغر سنه، أثبت أنه لاعب ذو بصمة قوية وقدرة على التأقلم مع متطلبات المباريات متوقعين أن يكون له مستقبل باهر في الملاعب العالمية إذا استمر في تطوير مهاراته.

 

أدلى أحمد زهدي لاعب نادي زد السابق تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

استهل أحمد زهدي قائلاً:”بدأت مسيرتي الكروية رفقة الإنتاج الحربي لعبت معهم موسم واحد وحصلت على بطولة الجمهورية للمرة الثانية، ثم انتقلت إلى نادي سموحة مجانًا وقضيت معهم 6 شهور ومن بعدها، جاءني عرض من نادي الزمالك ولكن لم يتم الاتفاق، وبعد أسبوع جاء لي عرض من زد وتم الموافقة من قبل سموحة، وأنا أيضًا وافقت لأنها تجربة جيدة بالنسبة لي”.

 

وأضاف:”أرى أن مصطفى فتحي هو أفضل جناح أيمن في تاريخ الكرة المصرية”.

 

واستكمل:”من الطبيعي أن يواجه كل لاعب كرة صعوبات، ويظهر الفرق في العقليات، بين من يستطيع التعامل مع تلك الصعوبات والاستمرار ومن يستسلم منذ البداية”.

 

وتابع:”مروان حجي الظهير الأيمن هو أقرب لاعب لي في الفريق”.

 

وواصل:”طموحاتي الفترة القادمة اللعب في الفريق الأول إن شاء الله”.

 

واستطرد:”تحدثت مع نادي زد وتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي، لكي أتمكن من اللعب في أي نادٍ آخر، ولكنني أفضل اللعب فريق أول لان مستواي يسمح بذلك”.

 

وأشار:”تلقيت عروضًا من أندية فيوتشر وبيراميدز وسموحة، ولكنني أفضل العودة إلى سموحة، لأن فرصة اللعب في الفريق الأول ستكون أقرب لي”.

 

وأتم قائلاً:”حصلت على بطولة دوري الجمهورية 2006 وتم تصعيدي 2005 وحصلت على دوري الجمهورية و بطولة الكشافة الودية 2005″.

زر الذهاب إلى الأعلى