الدوري الممتاز

بالقاضية.. الأهلي يفك «نحس» يوليو أمام بيراميدز بالثلاثة

انتهت أحداث مباراة فريق الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، بفوز فريق الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الأهلي في فك عقدة مباريات شهر يوليو أمام فريق بيراميدز، حيث حقق فريق الأهلي الفوز للمرة الأولى على نظيره فريق بيراميدز في شهر يوليو.

وخاض فريق الأهلي 4 مباريات أمام فريق بيراميدز في شهر يوليو، آخرها مباراة الليلة، وجاءت مباريات يوليو بين الأهلي وبيراميدز على النحو التالي:

المباراة الأولى

جمعت أول المباريات بين الأهلي وبيراميدز في شهر يوليو، وذلك في الأول من يوليو 2021، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

المباراة الثانية

جاءت ثاني المباريات التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز، في السادس عشر من شهر يوليو عام 2022، وانتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين نظيفين.

المباراة الثالثة

كانت ثالث المباريات التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز، في شهر يوليو، هي آخر المباريات بين الفريقين قبل مواجهة الليلة، وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

المباراة الرابعة

وأختتم فريق الأهلي مبارياته أمام فريق بيراميدز في شهر يوليو الليلة، ونجح في فك عقدة مباريات شهر يوليو أمام بيراميدز، بتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز وصل فريق الأهلي إلى النقطة 60 من 24 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الجارية، ويحتل المرتبة الثانية خلف فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 65 نقطة من 28 مباراة خاضها في بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى