الدوري الممتاز

بقاضية قفشة.. الأهلي ينتصر على بيراميدز بثلاثية في الدوري المصري

أطلق الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا، منذ لحظات، صافرة نهاية مجريات الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز.

أقيمت أحداث اللقاء المثير بين الفريقين، في إطار المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

شهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، افتتاح النجم الفلسطيني وسام أبو علي، التهديف لصالح الشياطين الحمر عند الدقيقة 17 من زمن مجريات المواجهة المثيرة بين الفريقين.

بينما في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، أحرز فيستون مايلي لاعب الفريق السماوي، هدف التعادل لصالح بيراميدز في شباك محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

ثم في الشوط الثاني، أضاف اللاعب احمد سامي الهدف الثاني في مرمى النادي الأهلي لصالح بيراميدز، وذلك عند الدقيقة 51 من زمن أحداث المباراة.

فيما حصل حسين الشحات لاعب المارد الأحمر على ركلة جزاء، أقدم وسام على تسديدها ليحرز هدف الفريق الثاني، ليعود بالمباراة إلى التعادل مجددًا بالدقيقة 63.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن أحداث المواجهة التي جمعت بين الفريقين، نجح محمد مجدي قفشة في إحراز الهدف الثالث لحساب النادي الأهلي في شباك بيراميدز، ليعلن فوزه بالمباراة.

وهكذا حافظ الأهلي على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 محتلًا صدارة ترتيب دوري نايل.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى