يورو 2024

تعرف على حكم نهائي يورو 2024 بين منتخب إسبانيا وإنجلترا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حكم مباراة نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بين منتخب إسبانيا و نظيره منتخب إنجلترا يوم الأحد المقبل.

ويواجهه منتخب إسبانيا نظيره منتخب إنجلترا الاحد في نهائي البطولة التي تُقام في ألمانيا.

الفرنسي فرنسوا لوتكسييه حكماً ​للمباراة النهائية في يورو 2024:

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعين الفرنسي فرنسوا لوتكسييه حكماً للمباراة النهائية في طولة كأس أمم أوروبا.

وأدار صاحب الـ35 عام، 65 مباراة منذ عام 2017، بينها 3 لقاءات في دور المجموعات في بطولة أوروبا 2024 بين إسبانيا وجورجيا، الدنمارك وصربيا، وكرواتيا وألبانيا.

وكان أيضاً الحكم الرابع في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام والذي فاز فيه ريال مدريد على بروسيا دورتموند.

وقال “يويفا” في بيان: سينضم إلى لوتكسييه في المباراة النهائية يوم الأحد المساعدان الفرنسيان سيريل مونييه ومهدي رحموني، بينما سيكون شيمون مارتشينياك (بولندا) حكماً رابعاً”.

وأضاف: “أُسند دور حكم الفيديو المساعد إلى جيروم بريزار (فرنسا)، ويساعده ويلي دولاجو (فرنسا) ويدعمه ماسيميليانو إيراتي (إيطاليا). ويكمل توماش ليستكيافيتش (بولندا) التشكيلة كحكم احتياطي مساعد”.

موعد مباراة إسبانيا و إنجلترا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ستاد “الأولمبي ببرلين”.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا، ويتولي مهمه التعليق علي أحداث المباراة، المعلق المخضرم عصام الشوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى