الدوري الممتازكورة مصرية

رمضان السيد:على الأهلي الاستفادة من عمر كمال… وطاهر أفضل من عبد القادر في هذه النقطة

 

تحدث رمضان السيد نجم المارد الأحمر السابق عن أداء الأهلي وبيراميدز الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه يتوقع مباراة قوية وممتعة بين الناديين.

تصريحات رمضان السيد نجم الأهلي السابق

 

صرح رمضان السيد عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلاً:”تشكيل الأهلي الأقرب محمد الشناوي في حراسة المرمى،محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، وسام أبوعلي، طاهر محمد طاهر”.

 

واستكمل:”من وجهة نظري، سيشارك طاهر كلاعب أساسي، حيث يعتبر لاعبا مهما في الجانبين الدفاعي والهجومي. بالإضافة إلى ذلك، سيلعب كريم فؤاد في الجبهة اليسرى لمواجهة مصطفى فتحي الذي يقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة، ومن الملحوظ أن مصطفى شوبير والشناوي يظهران في حالة جيدة حاليًا”.

رمضان السيد يتوقع تشكيل بيراميدز

وأضاف:”تشكيل الفريق السماوي، أحمد الشناوي، محمد حمدي، محمود مرعي، محمد الشيبي، أحمد سامي، مصطفى فتحي، مهند لاشين، بلاتي توريه، فخري لاكاي، وليد الكرتي، فيستون ماييلي، و كرونسلاف يورتشيتش صنع الفارق رفقة الفريق في الفترة الأخيرة”.

 

واستطرد:”من الأفضل للنادي الأهلي البدء بإشراك عمر كمال في التشكيلة الأساسية، خاصة وأن لديه دور هجومي كبير في صناعة الأهداف. يتمتع كمال بلياقة بدنية عالية، وقد قدم أداء مميزا في المباراة السابقة حيث صنع هدفا لزميله وسام أبو علي. إذا شارك في المباراة القادمة، فسيكون له تأثير هجومي على محمد حمدي.

رمضان السيد يشيد بأداء طاهر محمد طاهر

 

وتابع:”طاهر محمد طاهر، هو يقدم أداء جيدا ويؤدي مهامه بشكل جيد في الدفاع والهجوم، يتفوق طاهر في هذه النقطة على أحمد عبد القادر، ومن الأفضل أن يلعب في الجبهة اليمنى. بينما حسين الشحات يظهر بفنيات عالية ويمكنه اللعب في الجهة اليمنى أو اليسرى.”.

 

وواصل:”يجب على الأهلي الاستفادة من قدرات عمر كمال وطاهر محمد طاهر في الهجوم والدفاع على التوالي، بينما يمكن الاعتماد على حسين الشحات في أي جهة من الجبهة الهجومية”.

 

وأشار:”حسين الشحات لاعب كبير يلعب في النادي الأهلي، وهناك تعليمات بعدم الاستجابة لأي استفزازات، انتهت القضية تمامًا، وأوصي اللاعبين بالتركيز فقط في الملعب والعمل على فائدة فريقهم، الثنائي يظهران بأداء فني عالي، والشيبي لاعب مؤثر جدًا بجانب مصطفى فتحي في الجبهة اليمنى”.

 

وأردف:”يتمتع فريق بيراميدز بلاعبين مميزين في وسط الملعب، ولكن بلاتي توريه والكرتي يعانيان من مشكلة في العودة للدفاع على الرغم من قدرتهما الهجومية، فيما يقوم مهند لاشين بدور دفاعي جيد ويظهر في أفضل حالاته مؤخرًا”.

 

وزاد:”فقد الأهلي اللاعب عمرو السولية، الذي يُعتبر من أبرز لاعبي خط الوسط، والذي كان يساهم في منح الفريق الأحمر الاستحواذ بشكل جيد ويكون لاعبًا مؤثرًا في الهجوم والدعم في منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف، غيابه سيكون خسارة كبيرة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز”.

 

وأكد:”تساوت القوى بين الفريقين، ويظهر لاعبو الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ممتازة، يتمتع خط الدفاع في الفريق الأحمر بقوة العناصر مثل محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد عمر كمال عبدالواحد، وفي خط الوسط، يتألق أكرم توفيق، ويمتلك الفريق عناصر هجومية مؤثرة مثل وسام أبو علي الذي وصل لمرحلة فنية عالية، ويوجد انسجام كبير مع لاعبي الوسط، ويظهر حسين الشحات و إمام عاشور في أفضل حالاتهم الفنية أيضًا”.

 

واختتم حديثه قائلاً:”بيراميدز يتمتع بمهارات لاعبين مميزة مثل الشيبي ومصطفى فتحي وفيستون مايلي، الذي يشكل تهديداً كبيراً على أي فريق بفضل مهاراته الرائعة في اللعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى